صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مهمة صعبة للأهلي أمام سموحة بالدوري المصري

18

الأهلي-المصري8

يأمل الأهلي المصري بتحقيق انطلاقة جديدة، السبت، على استاد القاهرة، حين يلتقي سموحة، متصدر المجموعة الأولى، في لقاء مؤجل بينهما من المرحلة الرابعة عشرة للدوري المصري.
ويخوض الأهلي اللقاء، السبت، على ملعب القاهرة الدولي، وسط أجواء متوترة عقب إقالة مديره الفني محمد يوسف، وتعيين فتحي مبروك خلفا له، وكذلك الإطاحة برئيس قطاع الكرة هادي خشبة ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ.
وربما تلقي هذه الأزمة بظلالها على شكل وأداء الفريق الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، برصيد 29 نقطة من 15 مباراة، خصوصا أن اللقاء سيكون صعبا أمام سموحة الذي يتصدر برصيد 32 نقطة من 16 مباراة.
والفائز في قمة السبت، سيضع أحد قدميه في المربع الذهبي، بينما سينتظر الخاسر فرصة التعويض في المراحل المقبل.
وسيتصدر الأهلي الترتيب بفارق الأهداف في حال فوزه، أما فوز سموحة، الذي خاض مباراة أكثر من الأهلي، فيعني ابتعاده في الصدارة.

ورغم الأزمة التي خلفها قرار إقالة محمد يوسف، إلا أن الأهلي يخوض  المباراة بمعنويات جيدة بعد تأهله إلى دوري المجموعات من كاس الاتحاد الإفريقي على حساب بطل المغرب الدفاع الحسني الجديدي.
ويأمل الأهلي في استغلال تراجع نتائج سموحة في الفترة الأخيرة ما دفع برئيس مجلس إدارة النادي فرج عامر إلى إقالة المدرب العام سعد البقري، ومدرب الحراس محمد رزيق، مع الإبقاء على المدير الفني حمادة صدقي، كما قرر تجميد مستحقات اللاعبين لحين التأهل للمربع الذهبي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد