صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مواجهات مثيرة في دوري أبطال افريقيا

26

 

 

تقام اليوم العديد من المباريات المهمة في دوري أبطال افريقيا: في المواجهة الأولى، يحلّ الترجي الساعي إلى اللقب الثالث توالياً والخامس في تاريخه وهو متصدر المجموعة الرابعة”7″ نقاط ضيفاً على فيتا في كينشاسا السبت، وهو يفتقد إلى أربعة لاعبين هم الغاني كوامي بونسو والقائد خليل شمام وسامح الدربالي ورائد الفادع بسبب إصابات متنوعة.

وفي المجموعة الأولى، يستضيف مازيمبي المتصدر (7 نقاط) على ملعبه في لوبومباشي وبين جماهيره بريميرو أوغستو السبت، حيث يأمل حسم مسألة التأهل الى ربع النهائي

وفي المجموعة الثالثة، يحتاج ماميلودي المتصدر (7 نقاط) الى الفوز على ضيفه اتحاد العاصمة وعدم خسارة الوداد المغربي أمام بترو أتلتيكو الأنغولي ليضمن تأهله الى الدور المقبل.

ويأمل الفريق الجزائري ان يثأر لخسارته في البليدة امام صنداونز (صفر-1) الأسبوع قبل الماضي. وتذمر المدرب بلال دزيري من ان فريقه يعاني من ضغط المباريات والبرمجة السيئة التي جعلت لاعبيه عرضة للإصابات المستمرة، مضيفا “على اللاعبين التفكير في كيفية العودة بالنقاط الثلاث من جنوب إفريقيا. اللاعبون عازمون على رفع التحدي، والدفاع عن حظوظنا إلى آخر لحظة”.

ويسعى الوداد الى تجديد فوزه على بترو أتلتيكو في لواندا السبت، بعد أن فاز ذهابا 4-1 في الدار البيضاء بفضل ثلاثية مهاجمه السابق أيوب الكعبي الذي أنهى عقد الإعارة وعاد لفريقه الأصلي هيبي الصيني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد