صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مواجهة المريخ لملوك الشمال ووتهديدات موقعة الافريقي والهلال!!

49

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

مواجهة المريخ لملوك الشمال ووتهديدات موقعة الافريقي والهلال!!

[يستضيف الزعيم بملعبه مساء اليوم الاهلي مروي الذي يطلق عليه انصاره لقب (ملوك الشمال) ونأمل ان يتعامل لاعبو الاحمر وجهازهم الفني مع المباراة بعيدا عن التراخي والاستهتار حتي لا يعود الفريق لنزيف النقاط بعد أن استعاد نغمة الانتصارات في مباراته السابقة أمام الامل العطبراوي بملعب الحديد والنار.

[مباراة اليوم المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري الممتاز لفرق المجموعة الاولي لن تكون سهلة باي حال من الاحوال ما لم يتعامل الجميع معها بالاهمية المطلوبة.

[مطلوب من “الزلفاني” الدفع بالعناصر الاكثر جاهزية بعيدا عن اتاجة الفرصة لغير الراغبين في الدفاع عن الشعار الاحمر كما أن الدفع باللاعبين المصابين يشكل خطرا كبيرا علي الفريق مستقبلا.

[نتمني ان يكون جمهور الصفوة في الموعد مؤازرا ومشجعا ورافعا من معنويات اللاعبين كما يجب علي محبي الاحمر الحذر من اؤلئك المندسين بينهم ممّن يعملون علي اغتيال معنويات اللاعبين والنيل من رغبتهم في تحقيق الانتصار.

[الانتصار علي الامل العطبراوي جاء بعزيمة اللاعبين واصرارهم علي نيل النقاط الثلاث.

[حذاري ثم حذاري من الاستهانو بملوك الشمال.

مشهد أول

[مباراة اليوم أمام الاهلي مروي يجب ان تكون بمثابة بداية الاعداد لمواجهة مولودية الجزائري في ذهاب دور الكبار من كاس زايد للاندية الابطال ونأمل ان يعمل الاطار الفني علي تجهيز العناصر التي يسعي للدفع بها امام الجزائري.

[مطلوب الاهتمام بملف الصابين وتكثيف العلاج لهم حتي يعودوا اكثر جاهزية للدفاع عن شعار الاحمر.

[التعجل في الدفع بالمصابين سيكون بمثابة الكارثة التي تهدد مسيرة المريخ في بطولة زايد وايضا يجب ابعاد اللاعبين الذين توقفوا عن التدريبات بسبب المطالب المالبة لان امثال هؤلاء سيكونون خطرا علي الاحمر.

مشهد ثاني

[ينتظر ان تحظي مباراة الهلال والافريقي والتي تقام بام درمان مساء الاحد القادم في اياب الدور الاول من ابطال باهتمام متعاظم من اللجان المنظمة للبطولة نتيجة ما اثاره التونسيون بشان عدم ثقتهم في طاقم الحكام الذي يدير المواجهة ومطالبتهم بمراقبين حتي لا ينحاز الحكم للهلال.

[ما يثيره الاعلام التونسي بشان هذه المباراة ربما ينعكس سلبا علي الجمهور الهلالي الذي يرغب في فوز فريقه وما لم يحقق الازرق طموحات جمهوره فان الطامة ستكون عظيمة وربما نفقد ارواح عزيزة.

[مطلوب التعامل بواقعية مع تلك التهديدات حتب لا تقع الفاس في الراس!

[تعاملوا بجدية مع تهديدات هذه المباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد