صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مواجهة نارية بدورة محليات الناشئين بولاية الخرطوم

21

صور احتفال محلية الخرطوم البراعم والناشئين والشباب

تتواصل هذه الأيام بنجاح تام فعاليات الدورة الرياضية الرمضانية لمنتخبات المحليات التى تنظمها هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم ضمن برامج الهيئة لشهر رمضان المعظم برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير حيث يتم السبت لقاء محليتي أم درمان وبحري بملعب إستاد الصحافة عند التاسعة والنصف مساء في مباراة ستكون مثيرة بين المنتخبين من واقع المستوى الفني لهما خلال مباريات الدورة ويعمل كل منتخب للفوز بالنقاط الثلاث.
ومن نتائج المنافسة سيطر التعادل السلبي على لقاء محليتي الخرطوم وكرري.
من جهته أكد الدكتور نزار أحمد عبد الحليم أمين مال الهيئة رئيس اللجنة المنظمة للدورة بأنها حققت كافة الأغراض المرجوة منها فنياً وإدارياً وتنظيمياً وجماهيرياً وإعلامياً وقبل ذلك التواصل بين هيئات محليات البراعم والناشئين والشباب خلال الشهر الفضيل وتنظيم نشاط رياضي كبير فيه تأكيداً لأنه شهر العبادة والعمل وحيا الجهود الكبيرة التى قامت بها هيئات المحليات في إنجاح البطولة وحرصها الكبير على المشاركة فيها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد