صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مواصلة لبرامجه الاجتماعية نادي الصفا يسجل زيارة لدار العجزة والمسنين بالابيض ويقدم دعماً عينيا

64

كتب : ود المامون

واصلت ادارة الصفا برامجها الاجتماعية حيث سجلت اليوم زيارة لدار العجزة والمسنين بالابيض بقيادة رئيس النادي ولاعبي الفريق واقطاب النادي قدمت عبرها التهنئة بعيد الفطر لنزلاء الدار وقدمت خلالها دعماً عينياً شمل المنظفات والمواد الغذائية دعماً لمجمهودات ادارة الدار في تلبية احتياجات النزلاء.
وقال رئيس النادي وائل حمد المأمور ان هذه الزيارة تجسد الرسالة الاجتماعية للنادي وتؤكد تلاحم المجتمع مع نزلاء الدار مؤكداً استمرارية هذه الزيارات حتى لا يحس النزلاء بان لهم ابناء اخرين يقفون معهم ويشعرون بهم.

عضو مجلس الادارة فاروق عبد اللطيف اكد استعداد ادارة النادي لتوفير اي دعم يطلب منها لاسعاد نزلاء الدار وسوف تعمل الادارة علي تنظيم زيارات دورية للدار والمساعدة في تذليل الصعاب وتحمل المسؤلية مع ادارة الدار.
كابتن فريق الصفا ياسر ابو الروس قال ان دور الرياضي لا يقف فقط عند الملاعب وانما يمتد للمجتمع دعماً ومؤازرة وانهم في قمة السعادة لما حسوه من شعور طيب لزيارتهم من قبل ادارة الدار ونزلاءها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد