صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مورينيو سعيد لتعاسة بنزيمة !

45
مورينيو - بنزيمة - ارشيفية
مورينيو – بنزيمة – ارشيفية
كشفت صحيفة “أيه بولا” البرتغالية عن نية البرتغالي مدرب تشيلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو بالتعاقد مع كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مستغلا وضعه السيء لدى جماهير الملكي.
حيث قالت الصحيفة البرتغالية أن مورينيو طلب من رومان إبراموفيتش رئيس نادي البلوز، أن يتعاقد مع بنزيمة في فترة الانتقالات الشتوية، بالرغم من وجود 3 مهاجمين في الفريق، وهم دمبا با وإيتوو وفيرناندو توريس.
إلا أن مورينيو يرى حسب رأي الصحيفة أنه يستطيع أن يفجر طاقات كريم بنزيمة مع الفريق اللندني لما فيه من أجواء أفضل من البيت الملكي.
حيث من الواضح أن مورينيو يسعى إلى استغلال صافرات استهجان الجماهير الملكية على أداء بنزيمة المتواضع، في الفترة الأخيرة مع الفريق.
وقالت تقارير صحفية إسبانية في وقت لاحق أن أنشيلوتي قد أطلق صافرات الإنذار في القلعة البيضاء وطلب من الإدارة أن تتعاقد مع مهاجم جديد بدلا من بنزيمة.
وبالتالي يبدو أن مورينيو سعيد بكل ما يحصل في البيت الملكي خاصة بما يخص موضوع بنزيمة وصافرات الاستهجان التي ستشكل دافعاً كبيراً إلى اللاعب للموافقة على عرض تشيلسي إذا ما تم تقديمه في فترة الإنتقالات المقبلة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد