صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مورينيو مدرب تشيلسي يبدي سعادته بتألق تيري

28

مورينيو مدرب تشيلسي سعيد للغاية بتألق تيري

 

(رويترز) – يقول البرتغالي جوزيه مورينينو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان جون تيري قائد فريقه لا يزال يقدم اداء متميزا في قلب الدفاع مثلما كان يفعل قبل عشرة اعوام.

وهز تيري الشباك للمرة الثانية خلال خمسة ايام عندما مهد هدفه في الشوط الاول وهو الهدف رقم 61 له في مسيرته على مستوى الاندية الطريق لفوز فريقه 2-صفر على جاره اللندني وست هام يونايتد 2-صفر يوم الجمعة.

كما شعر مورينيو بسعادة غامرة ايضا بسبب اداء تيري (34 عاما) في خط الدفاع عندما نجح في وقف خطورة اندي كارول مهاجم وست هام المتميز.

وعن تيري قال مورينيو للصحفيين بعد الفوز يوم الجمعة “ثقته بنفسه كبيرة للغاية.”

وحافظ تشيلسي بفوزه الاخير على سجله خاليا من الهزيمة في ملعبه في الدوري هذا الموسم وحافظ على انفراده بالصدارة متفوقا بثلاث نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب واقرب ملاحقيه.

وأضاف مورينيو قوله “ارى جون الذي كان في اعوام 2004 و2005 و2006 ولا ارى اي فارق. الفارق الوحيد هو رؤية طفليه التوأم في ملاعب التدريب.”

وقال المدرب البرتغالي أيضا “جون يلعب جيدا جدا لكني اقول الشيء نفسه دوما.. فعندما يلعب الفريق جيدا جدا فان الامر يكون سهلا على الافراد.”

وكان مورينيو فاز مع تشيلسي بلقب الدوري الانجليزي مرتين في 2005 و2006 قبل ان يعود الى تدريب الفريق قبل 18 شهرا.

وعن الاجواء في الفريق قال مورينيو “نتائجنا طيبة واللاعبون سعداء.. انا سعيد كمدرب لان الفريق يقدم اداء جيدا.. وأنا سعيد كشخص لانني احب اللاعبين. من المهم جدا الشعور بالسعادة مع من حولك. لم اشعر بذلك منذ بعض الوقت” في اشارة الى الاجواء في ناديه السابق ريال مدريد خلال ايامه الاخيرة مع النادي.

وتأهل تشيلسي لدور 16 في دوري أبطال اوروبا ولقبل نهائي كأس الاندية الانجليزية كما كان قريبا من الفوز بدوري انجلترا في الموسم الماضي الا ان مورينيو يعتقد ان الفريق مختلف كثيرا في الموسم الحالي.

وقال مورينيو “نكون فريقا أفضل كثيرا عندما نمتلك الكرة.. في الموسم الماضي كنا أقوياء جدا دفاعيا وكنا جيدي التنظيم تماما لكن كان ينقصنا قليل من الابداع عند امتلاك الكرة.”

واردف المدرب البرتغالي قائلا “التحدي هذا العام كان يتمثل في ايجاد هذا الابداع والديناميكية بدون خسارة الصفات الدفاعية للفريق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد