صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مورينيو يستمتع بعطلته قبل بدء مهمته المجنونة مع مانشستر يونايتد

16

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ بضعة أسابيع عن تعيين جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي مديراً فنياً للفريق بداية من الموسم المقبل 2016-17.

صحيفة “صن” البريطانية تقول بأن المدرب البرتغالي كان قد حصل على تلك الوظيفة التي ظل يحلم بها طوال خمسة أشهر بعد رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج، ويبدأ التجهيز من أجل إحداث ثورة كبرى في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوف الفريق.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن السبيشيال وان قد حرص على قضاء عطلته بعيداً عن الأضواء من أجل الاستمتاع بها منفرداً قبل بدء مهمته المجنونة على مقاعد بدلاء ملعب أولد ترافورد.

في حين يبدو أن المدرب سيستمر بعض الوقت في استمتاعه بعطلته الصيفية قبل الظهور أمام الكاميرات من أجل الحديث عن خططه من أجل إعادة يونايتد إلى مصافِ الكبار من جديد.

وكان الشيء الوحيد الذي جعل مورينيو يقطع عطلته هو الحديث على الهاتف من أجل محاولة إقناع كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بالعودة إلى مانشستر يونايتد من جديد.

أما الشخص الوحيد الذي نجا من مقصلة قدوم مورينيو إلى يونايتد هو الويلزي ريان غيغز والذي حرص المدرب الجديد على معاملته بحذر، حيث أنه يُعتر أحد أساطير النادي، بينما ضم كل من معاونيه الموثوقين روي فاريا وسيلفينو لورو.

فيما نجح مورينيو في إبرام أولى صفقاته كمدرب لمانشستر يونايتد عن طريق التعاقد مع اللاعب إيريك بايلي مدافع نادي فياريال الإسباني مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

يُذكر أنه من المتوقع ضم زلاتان إبراهيموفيتش إلى يونايتد بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هذا الشهر، والتحرك بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب هنريك مخيتاريان لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني والذي يرفض ناديه بيعه، بالإضافة إلى اللاعب آرون رامسي صانع ألعاب نادي آرسنال الإنجليزي.

 

مورينهو

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد