صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مورينيو يعتزم البقاء في تشيلسي 12 عاما رغم “أسوأ تعاقد” في ست سنوات

24

مورينيو

يعتزم جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الاستمرار مع النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لمدة 12 موسما رغم ارتباطه “بأسوأ تعاقد” في ست سنوات.
وعاد المدرب البرتغالي في يونيو الماضي إلى النادي اللندني الذي سبق أن قاده للفوز بلقب الدوري في 2005 و2006 بعدما أمضى سنوات ناجحة في إيطاليا وإسبانيا مع إنترميلانو وريال مدريد.
ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مورينيو قوله بشأن تعاقده مع تشلسي “واقعيا أرغب في الجلوس مع المسؤولين بعد انتهاء الأربعة أعوام لتقييم الوضع وسنقرر وقتها أنا والنادي إذا ما كنا سنستمر أو ننفصل بالتراضي”.
وتابع “لكني أرغب في الاستمرار لمدة 12 عاما. سأكمل 51 عاما الشهر المقبل. أقول 12 عاما إضافة إلى عامين آخرين لتدريب منتخب وطني في كأس العالم. أرغب في تدريب المنتخب البرتغالي. منتخب إنجلترا خياري الثاني”.
وعلى مدار مسيرته العامرة بالألقاب لم يكمل مورينيو أربعة مواسم مع فريق واحد. وفاز بسبعة ألقاب للدوري عبر أوروبا إضافة إلى لقبين لدوري الأبطال.
وترك مورينيو بورتو بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا 2004 لينضم إلى تشلسي حيث غادره في سبتمبر 2007 في بداية موسمه الرابع بعدما دب خلاف بينه وبين الملياردير رومان إبراموفيتش مالك تشلسي.
وانضم إلى إنترميلانو الإيطالي في 2008 وفاز معه بخمسة ألقاب قبل أن يرحل إلى إسبانيا في 2010 لينهي هيمنة برشلونة على الدوري قبل أن يغادر في مايو الماضي عقب خلافات مع لاعبين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد