صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مورينيو ينفي وجود نية للتركيز على الصراع مع غوارديولا

14

حرص جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على الحديث عن المنافسة المنتظرة له مع بيب غوارديولا المدير الفني الجديد أيضاً لنادي مانشستر سيتي في الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد المدرب البرتغالي للشياطين الحمر بأنه لن ينصاع لفكرة التركيز على المنافسة مع غريمه الإسباني فقط، حتى لا يُكلِّفه ذلك خسارة لقب البريميير ليغ لصالح مدرب آخر.

وكان قد تواجد مورينيو مع غوارديولا لمدة موسمين كمنافسين في بطولة الدوري الإسباني لصالح فريقي ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.

بينما كانت قد نشبت عدة خلافات بينهما بدأت في عام 2011 عندما هاجم غوارديولا وسائل الإعلام لمساندتها مورينيو، بينما قام مورينيو بعدها بعدة أشهربوضع إصبعه في عين مساعد غوارديولا آنذاك “تيتو فيلانوفا”.

لكن ورغم التاريخ الحاد بين الثنائي، فقد أكد مورينيو على أنه لن يُفكِّر في مزيد من التنافس مع المدرب الإسباني عندما يبدأ العمل رسمياً على ملعب أولد ترافورد.

وتحدث مورينيو في تصريحاته بهذا الشأن في لقاء في جامعة لشبونة قائلاً ” تجربتي لا تسمح لي أن أكون بريئاً. كنت مع غوارديولا لمدة عامين في الليغا حيث إما هو أو أنا سيكون البطل. هنا، إذا قمت بالتركيز عليه أو قام هو بالانتباه لي، فإن البطل سيكون مدرباً آخر “.

 

مورينهو وغورديولا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد