صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

موقعة (دفن الغربان)

24

محطات رياضية

محمد الطاهر
موقعة (دفن الغربان)

يؤدى الهلال اهم مبارياته بدورى الابطال مساء اليوم امام ضيفه مازيمبى الكنغولى فى الجولة الخامسة من دورى رابطة الاندية الافريقية الابطال.

ويقع على عاتق جماهير الازرق عبئا كبيرا للوقوف خلف فريقهم اليوم من على المدرجات .

ومن حسن حظ الازرق انه يملك اكبر قاعدة جماهيرية فى السودان وافريقيا ولن نوصيها لاداء واجبهما نحو عشقها الابدى.
شخصيا متفائل بان يحقق رفاق مساوى فوزا غاليا على الغربان اذا ما ادوا بالشكل المعتاد وابتعدوا عن الطريقة التى لعبوا بها امام المغرب التطوانى فى الجولة الماضية.
مدرب الهلال الكوكى قالها بكل وضوح (نريد احد عشر محاربا ) وهذا يعنى انه لا مجال للتراخى و الاستهتار.

اراهن على مقدرة صلاح الجزولى لوضع فريقه فى المقدمة فاللاعب موهوب وسيجد مؤازرة جماهيرية كبيرة من الانصار ويكفى انه سبق وان سجل فى مرمى كديابا.
مالا يعلمه البعض ان صلاح الجزولى يملك حس تهديفى عالى وقوى والدليل انه منذ ان كان لاعبا بالروابط ومرورا بنادى ابوروف الامدرمانى ثم بيت المال ثم الاهلى عطبرة ثم الخرطوم الوطنى ظل الهداف الاول لكل هذه الاندية الى جانب حصوله على جائزة هداف بطولة سيكافا للمنتخبات قبل اعوام وحتى قدومه للهلال لم يتوقف عن زيارة شباك المنافسين.

وهو يحتاج فقط للدعم النفسى وهذا حتما ماسيجده اليوم من جماهير الازرق العاتى.
قوة حارس المرمى مكسيم الى جانب خط الدفاع سيسهل من مهمة الهلال ويصعب من مهمة مازيمبى.
غياب اتير توماس بسبب الايقاف لن يؤثر لان الفدائى مالك جاهز لسد الفراغ وتأمين المناطق الدفاعية.
الشغيل مطالب بمهام اضافية وسد جميع المنافذ التى تقود للخطوط الخلفية لجبهة الهلال.
اتمنى ان يكون لاعبى الوسط فى يومهم خاصة نزار حامد الذى تعقد عليه جماهير الهلال امالها الى جانب بشة الذى يملك خبرات كافية فى المشاركات الافريقية.
اما خط المقدمة فسيكون معظم العبء عليه

على كاريكا التركيز اكثر وعدم اهدار الفرص السهلة ونثق حتما فى مقدراته وامكانياته ونعلم انه يملك مفتاح السعادة للجماهير الولهانة اذا عزف المزيكا بالطريقة الصحيحة.
اعتقد ان مباراة اليوم تستحق ان يطلق عليها اسم (معركة) لانها لاتقبل القسمة على اثنين فالمعركة اما ان تخرج منتصرا او خاسرا ولا مجال فيها لمساواة الكفة.

ولقاء اليوم يتحتم على الهلال فيه تحقيق الفوز لضمان خطف بطاقة العبور لنصف النهائى او تقبل الخسارة التي تمهد للخروج لذلك تجد المباراة اهتمام متعاظم من الجماهير وبعضهم من اطلق عليها معركة دفن الغربان
محطة اخيرة

اللهم انصر الهلال واسعد عشاقه ومحبيه وبمن فيهم عبدك الفقير.

 

الشغيل - مازيمبي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد