صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

موقع الكاف: الهلال يسجل مرتين في الشوط الأول ليتفوق على أكوا

57

اهتم موقع الكاف بالفوز الذي حققه الهلال على اكوا النيجيري بهدفين نظيفين مساء أمس في ذهاب دور الترضية من البطولة الكونفدرالية ونشر الموقع تقريراً كاملاً عن المباراة جاء فيه:

بفضل هدفين في الشوط الأول حقق الهلال السوداني الفوز  مساء الأحد على ضيفه النيجيري أكوا يونايتد (2-0) في مباراة ذهاب دور الـ32 الثاني التي أقيمت في أم درمان.

أحرز المهاجم الصادق آدم الهدف الأول في الدقيقة 19 من تمريرة البرازيلي جيوفاني مارانهاو ليسيطر آدم على الكرة ويسددها بقدمه اليسرى على يسار الحارس أوجو أولورنليكي.

فريق أكوا يونايتد حاول العودة للمباراة، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26 برأسية من قلب الدفاع حسين الجريف بعد عرضية النيجيري عزيز شوبولا.

الهلال الذي لعب وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة في ملعبه “الجوهرة الزرقاء” كان بإمكانه أن يضيف المزيد من الأهداف عبر فرصتين لجيوفاني الذي لم يتمكن من استغلال الكرة التي وصلته من محمد أحمد بشير “بِشَّة”ليخرج الدفاع الكرة من أمامه.

في الشوط الثاني سعى أصحاب الأرض لتكرار نفس آداء الشوط الأول، لكن الضيوف ظهروا أكثر صلابة بسبب تراجع آداء الهلال. أكوا يونايتد حاول العودة للمباراة وشن هجمات بقيادة الثلاثي إيفياني وفرايدي وجبريل الذين هددوا مرمى حارس الهلال الجنوب سوداني جمعة جينارو.

وتقام مباراة الإياب في أويو بعد 10 أيام، ويتأهل الفائز بمجموع المباراتين لمرحلة المجموعات

ردود الأفعال

محمد الطيب (مدرب الهلال)

كان إنتصارا مهما بعد أن لعبنا بشكل جيد وأحرزنا هدفين. حدث هبوط في الآداء وتراجع لا مبرر له في الشوط الثاني وهذا سبق وأن تكرر في كثير من الأحيان. لابد أن نعيد ترتيب أوراقنا وسندرس هذه المباراة جيدا للإستفادة منها في لقاء الإياب. إنتهت مباراة اليوم وشباكنا نظيفة ونستطيع أن نخرج من مباراة الإياب بنتيجة جيدة.

عبده مايكابا (مدرب أكوا يونايتد)

الهلال فاز لأن خبرته جيدة جدا. واجهتنا مشاكل فنية في مباراة اليوم. يمكننا أن ننجز المهمة ونقصي الهلال من البطولة إذا ما لعبنا بنفس الطريقة التي ظهرنا بها في الشوط الثاني. الهلال لديه لاعبين أكثر ثقة لكن في مباراة الإياب سوف نقدم أفضل ما عندنا.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد