صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

موقع الكاف: الهلال يضع قدماً في ربع نهائي الكونفدرالية

30

 

تطرق موقع الكاف للتعادل الثمين الذي حصل عليه الهلال من مباراته امام اشانتي كوتوكو الغاني الاحد ضمن الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بالبطولة الكونفدرالية وقال الموقع في تقريره عن المباراة ان الهلال باغت مضيفه وخلق اكثر من فرصة في الدقائق العشرة الاولى وحصل على ثلاث ركنيات وكشف الموقع ان الاشانتي تأثر بغياب بعض اللاعبين الاساسيين برغم عودة القائد فريمبونج.

ونقل الموقع حديث التونسي نبيل الكوكي مدرب الهلال عقب نهاية المباراة حيث قال فيه: لقد كانت مباراة جيدة وجئنا إلى هنا بنية الفوز وأخذ النقاط الثلاث. سجلنا هدفًا جيدًا في الشوط الأول وكان بإمكاننا تسجيل المزيد إذا حافظ اللاعبون على رباطة جأشهم أمام المرمى. وتابع: تغيرت الأمور في الشوط الثاني ولعب الاشانتي من اجل التعادل فيما عملنا على الاحتفاظ بالكرة اكثر لكن الاشانتي نجح في ادراك التعادل في الدقائق الاخيرة، وكشف الكوكي انه سيعمل على تصحيح الاخطاء التي صاحبت الاداء في المباراة وتجهي الفريق بالشكل الأمثل قبل لقاء الجولة الاخيرة امام ناكانا الذي ندخله بخيار الفوز فقط من أجل التأهل لربع نهائي الكونفدرالية.

أما مدرب الاشانتي تشارلز اكونور فقال عقب المباراة: نشعر بخيبة امل بسبب التفري في الفوز على ارضنا ولكننا في نفس الوقت سعداء لأننا لم نخسر المواجهة ، لم نظهر بالشكل المطلوب في الشوط الأول لكننا عدنا في الشوط الثاني بقوة واستطعنا خلق عدد من الفرص حتى نجحنا في ادراك التعادل، وكشف اكونور ان المباراة المقبلة امام زيسكو هي مباراة التأهل بالنسبة لفريقه وسيخوضها بكل جدية من أجل الانتصار فيها وحسم التأهل لربع نهائي الكونفدرالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد