صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مولانا الفاتح مختار :مبادرة وزير العدل تؤجل قرار المفوضية للخميس

65

كشف مولانا الفاتح مختار المحامي مقدم طعن الامل عطبرة ضد لجنة الاسئتنافات في قرارتها باعادة مباراتي الفريق امام المريخ في الدوري حول عدم قانونية مشاركة اللاعب عمر سليمان كشف عن تاخير صدور القرار من المفوضية بسب مبادرة وزير العدل من اليوم للخميس.

 

ازهري وداعة الله

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد احمد يقول

    مش قلتو القانون يعلو ولا يعلي عليه … المفوضية تقول رايها القانوني وبعدداك نشوف الجودية … وله ما دايرين تحرجو لجنة اللقيمات … الظاهر السمكرة اشتغلت

  2. ادريس حمبكول يقول

    الي السيد وزير العدل . تحية احتراما..
    المادة 105 تقول (اذا مرت سنة .. حتي يصل الي ثلاثة سنوات.. الخ…) لجنة الاسئنافات حسبت السنة من تا ريخ المبارة(مسار الشكوي) وليس من تاريخ تسجيل اللاعب .
    السؤال: كيف سيخسر اي نادي شكواه طالما ان حساب السنة يبداء من تاريخ المباراة وليس تاريخ تسجليه.؟ وكيف تمر السنة طالما ان النادي سيتقدم بشكواه في (اليوم التالي) للمباراة. وستنظر فيها الجهات المختصة قبل حلول (الحول) .طبعا.. ماجدوي وجود هذه المادة ؟ وماهي الحالات التي تصبح فيها هذه المادة واقعا معاشا ..علما بان الشكاوي تقدم في فترة زمنية محددة . وعلي الجهات المختصة ان تفصل فيها في فترة محددة ايضا ليس من بينها(السنة او الثلاثة سنوات) افيدونا افادكم الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد