صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مولانا هارون: احترمنا رغبة مجموعة الإصلاح في رفض إقامة الاتحاد الوفاقي

35

كشف مولانا أحمد هارون رئيس لجنة الوفاق الرياضي التي كوّنها النائب الأول لرئيس الجمهورية عن فشلهم في التوصل إلى حل مُرضٍ بين المجموعتين المتنافستين لمقاعد الاتحاد السوداني لكرة القدم (مجموعتي النهضة والإصلاح، مجموعة التطوير) لتكوين مجلس وفاقي يتم ترشيحه لرئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم وقال هارون في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأحد إن لجنته رفعت تقريرها للنائب الأول رئيس مجلس الوزراء القومي بمكتبه بمجلس الوزراء، وتوقفت مساعيها الرامية لعملية الوفاق لعدم وجود ضوء في آخر النفق يقودها في الاستمرار بهذه العملية وتابع هارون: شرحت للنائب الأول مساعينا التي بذلتها في الفترة الماضية بين الطرفين خلال الالتقاء بالمجموعتين المتنافستين علي الفوز بقيادة الاتحاد العام لكرة القدم وكشف هارون أن رؤيتهم للوفاق كانت الوصول لصندوق الانتخابات بالاختيار الطوعي بتكوين مجموعة يرأسها الفريق أول ركن عبد الحمن سر الختم، يتم فيها اختيار 3 شخصيات من مجموعة معتصم جعفر، وسيتم تعيين الدكتور معتصم كمساعد للرئيس بعد انتهاء الانتخابات إذا فازوا وتابع:  يتم اختيار عبد الرحمن سر الختم رئيسا من مجموعته ومن مجموعة دكتور معتصم نائبا، وبقية الضباط يترك لمن تختاره كتلة الهلال ومن تختاره كتلة المريخ لأنهما، والمقعد الخامس تجري من خلاله الموازنة بالتشاور وذلك يتصل بموازنة جغرافية  واستمر مولانا هارون في الحديث: اطمأنت اللجنة لمقترحها اتصلت بالمجمعتينوقد وافقت مجموعة الدكتور معتصم على مقترح اللجنة وفوضتها لإنجاز عملية الوفاق وعرضنا  ذات المقترح علي مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم لكن الأخيرة رفضت وتمسكت بإقامة الانتخابات بصورة طبيعية وأضاف: بعد أن رأت اللجنة هناك تباعد في المواقف وعدم توفر عملية تقريب وجهات النظر، لأن هذه العملية تتم على أساس متكافئ بين الطرفين ولا توجد مجموعة عندها اعتراض على الآخر وبالتراضي، فإن اللجنة احترمت وجهة نظرهم لعدم وجود ضوء يساعدها على الاستمرار في هذه العملية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hagar يقول

    ما هو راي قسم خالد الذي ادعي ان الفريق سرالختم وافق على الوفاق سرا و رفضها علنا ؟ !! (اعوذ بالله من الافك و قول الزور . . و نرجو من الكتاب الاعزاء مخافة الله و توخي الدقة فيما يكتبون و عدم رمي الناس بالباطل، و الله يهدينا و يهديكم .. آميييييييين).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد