صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مولودية الجزائر يواجه النصر السعودي في كأس زايد مساء اليوم

28

يعود مولودية الجزائر، إلى المنافسة العربية، حين يواجه النصر السعودي، بإستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، مساء اليوم الأربعاء.

ويخوض مولودية الجزائر، لقاءه في وقت يحقق نتائج لا بأس بها، في منافسة دوري المحترفين الجزائري، وهو الأمر يحاول المدرب الجديد عادل عمروش استغلاله، رغم أنه عدم ظهور لمسته في المباراة السابقة أمام شبيبة الساورة.

واستعاد الفريق جميع لاعبيه قبل مواجهة النصر السعودي، بعد عودة كل من الحارس فريد شعّال والظهير الأيمن عبدالرحمن حشود، ولاعب الوسط أليو ديينع، الأمر الذي سيعطي المدرب الكثير من الخيارات.

بينما سيغيب صانع ألعاب المولودية، عمار بورديم، لأسباب انضباطية، رغم تأثيره داخل الفريق، غير أن المدرب عمروش أكد بأنه يملك بدائل مميزين.

وقال المدرب عادل عمروش، في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: “أبعدت بورديم لأسباب انضباطية، ولدينا بدائل مميزين انتظر منهم التألق من أجل العودة بنتيجة إيجابية. هدفنا الفوز على النصر السعودي، رغم صعوبة المأمورية”.

وكان مولودية الجزائر، قد تأهل إلى ثمن النهائي على حساب الرفاع البحريني، بعد الفوز عليه في الذهاب (2-1)، والتعادل في الإياب (0-0).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد