صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مولودية الجزائر يواجه شباب بلوزدادفي الدوري الجزائري مساء اليوم

231

تفتتح مباريات الجولة 18 من الدوري الجزائري، مساء اليوم الخميس، بلقاء القمة بين الغريمين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، في ديربي عاصمي مثير ويسعى مولودية الجزائر لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، التي يحققها منذ انطلاق مباريات الإياب بالدوري، بهدف التقدم أكثر نحو القمة ومنافسة اتحاد العاصمة على لقب الدوري.

وسيدخل المدرب عادل عمروش، المباراة بتشكيلة مكتملة، باستثناء غياب الثنائي نقاش وأمادا المصابين، بينما شهدت الحصة التدريبية الأخيرة عودة درارجة من الإصابة، لكنه من المستبعد أن يشارك أساسيا.

مباراة الغد ستكون الأخيرة للمدافع زيدان ميباراكو، الذي وّقع على عقد مبدئي مع نادي الباطن السعودي، عبر الإيميل، إذ سيكون حاضرا لتوديع “الشناوة”، لخوض تجربة احترافية جددية خارج البلد.

في المقابل، فإن عبدالقادر عمراني، مدرب شباب بلوزداد، سيسعى لتحفيز لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجار مولودية الجزائر واستغلال طابع الديربي للعودة إلى السكة الصحيحة من أجل إنقاذ الفريق من الهبوط.

وقررت إدارة ملعب 5 جويلية، طرح 30 ألف تذكرة للبيع في الأكشاك، بداية من صباح الغد، وهو رقم اعتبره أنصار المولودية غير كاف بالنظر إلى الإقبال الجماهيري القوي المرتقب غدا في الملعب من جانب الفريقين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد