صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميادة قمر الدين تهاجم اتحاد الفنانين وتقول: (صحي الإختشوا ماتوا)

233

شنّت (ملكة الرق)، الفنانة الشابة ميادة قمر الدين، هجوماً حاداً على نقابة الفنانين السودانيين، وأعلنت مقاطعتها لبرامجهم الفنية، مشيرة إلى أن النقابة لم تقف إلى جانب الثورة خلال الفترة الماضية.

وانتقدت ميادة المبادرة التي أطلقها اتحاد المهن الموسيقية بتنظيم حفلات موسيقية بدارهم بأم درمان احتفالاً بنجاح ثورة الشباب والشعب السوداني، التي جاءت تحت شعار (فلنعمل لتحقيق تطلعات شعبنا العظيم وترسيخ قيم الديمقراطية والمحبة والسلام).

وقدمت الفنانة اعتذارها للشعب السوداني، بحسب صحيفة السوداني، متمنية أن يجد اعتذارها القبول، مبينة أن جدول الحفلات التي أعلنها الاتحاد كان من الواجب أن يكون داخل اعتصام القيادة العامة لقوات الشعب المسلحة، موضحة أنها كانت تتمنى أن ينشر الاتحاد بياناً فقط ولكنه لم يفعل.

ووجهت صوت لوم إلى الجهات التي قامت برعاية الحفلات، منها المجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون، ومحلية أم درمان، وإحدى البنوك. وقالت إن النقود التي دفعوها لتنظيم الحفلات كان الأولى بها معالجة قضايا السيول وتقديم الدعم للمنكوبين. وقالت ميادة ساخرة : (الاختشوا ماتوا) و(زمن الغتغتة والدسديس انتهى) و(قلت الكلام وأنا قدرو)..!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد