صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميسي : البرشا بحاجة لبذل المزيد من الجهد لإنقاذه

23

FBL-ESP-LIGA-REALMADRID-BARCELONA

قال المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأربعاء إن فريقه برشلونة يحتاج لبذل المزيد من الجهد “إذا أراد إنقاذ مسيرته في دوري أبطال أوروبا والحفاظ على تصدره لدوري الدرجة الأولى الإسباني” لكرة القدم.
وأضاف ميسي أثناء حدث ترويجي في برشلونة: “من الواضح أننا بحاجة لبذل المزيد من الجهد”.
وأوضح اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 4 مرات: “نعرف أين تكمن المشكلات عند الهزائم. إنه شيء تحدثنا بشأنه بيننا ويجب أن يبقى في هذا الإطار”.
وتابع قائلا: “خسرنا مباريات في الآونة الأخيرة وندرك ما يجب عمله لإحداث التغيير المطلوب”.
وعانى برشلونة في الآونة الأخيرة بسبب عدد من الهفوات الدفاعية، وافتقر للفعالية الهجومية، ويحتاج لتعويض تأخره بهدفين عندما يستضيف ميلان الإيطالي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.
وقبلها ستكون أمام الفريق فرصة لاستعادة الثقة عقب خسارته مطلع هذا الأسبوع أمام ريال مدريد، عندما يستضيف ديبورتيفو لاكورونيا على أرضه يوم السبت المقبل.
ويسعى الفريق الكتالوني لحماية تصدره للدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.
وجاءت هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد في مطلع الأسبوع عقب 4 أيام من خسارته أمام نفس الغريم في كأس ملك إسبانيا، وهو ما أنهى آمال النادي في تكرار الثلاثية التاريخية التي حققها عام 2009 تحت قيادة مديره الفني السابق جوسيب غوارديولا.
وسلم غوارديولا الذي سيتولى تدريب بايرن ميونيخ الألماني الموسم المقبل، المهمة إلى تيتو فيلانوفا في نهاية الموسم الماضي، إلا أن الأخير يعاني مشكلة مرضية ويخضع للعلاج في نيويورك.
وقال ميسي: “أثر علينا هذا كثيرا، وأعتقد أنه ألقى بظلاله علينا عند النزول إلى الملعب، لكننا فريق قوي ولا يمكننا إلقاء اللوم على هذا الأمر”.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد