صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميسي يعود الي التدريبات بشكل طبيعي

27

Paris St Germain v Barcelona - UEFA Champions League Quarter Final

تدرب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بشكل طبيعي مع فريقه برشلونة السبت كما عاد لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس أيضا إلى المران حيث يستعد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لمواجهة مرتقبة قد تحسم اللقب لصالحه أمام ضيفه ريال بيتيس غدا الأحد.
وكان ميسي أفضل لاعب في العالم أصيب في عضلات الفخذ الخلفية قبل شهر مضى ورغم أن الطاقم الطبي قد سمح له بالمشاركة في المباريات إلا أنه لم يكن ضمن الفريق الذي خسر أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.
وغاب بوسكيتس الذي يعاني من مشكلة طفيفة في أعلى الفخذ أيضا عن مباراة بايرن التي خسرها برشلونة 3-صفر في إياب الدور قبل النهائي لتنتهي المواجهة لصالح الفريق الألماني 7-صفر في مجموع المباراتين.
وقال برشلونة في بيان نشر بموقعه على الإنترنت “تدرب كل من ليو ميسي وسيرجيو بوسكيتس بشكل طبيعي مع الفريق بعد أن منعتهما الإصابة من التدرب بصورة جيدة مع زملائهما في جلسات المران السابقة.”
ولا يزال فيكتور فالديز يعاني من الألم في القدم اليسرى بينما غاب المهاجم بيدرو عن التدريب بسبب المرض.
ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الثاني ويحتاج خمس نقاط من مبارياته الخمس المقبلة لإحراز اللقب الرابع في خمس سنوات.
وإذا فشل ريال مدريد في الفوز على بلد الوليد السبت وفاز برشلونة بمباراة الأحد فإنه سيضمن إحراز اللقب إذ سوف يكون الفارق 13 نقطة على الأقل مع تبقي أربع مباريات على نهاية الموسم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد