صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميسي ينجز المهمة في ملعب إيبار ويضع البارسا في الصدارة

43

ميسي33

 

سيكون برشلونة متقدما على ضيفه ريال مدريد في قمة الدوري الإسباني لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل بعد أن سجل ليونيل ميسي هدفين ليقود الفريق الكتالوني للفوز 2- صفر على أيبار، السبت.

ويتفوق برشلونة على ريال مدريد المتراجع – الذي سيستضيف ليفانتي الأحد- مع تقديمه عرضا رائعا آخر ليرفع رصيده إلى 65 نقطة قبل 11 مباراة على نهاية الموسم.

ومع جلوس تشابي وأندريس إنيستا على مقاعد البدلاء حمل ميسي شارة القيادة ووضع العملاق الإسباني في المقدمة في الدقيقة 31 من ركلة جزاء على استاد إيبوروا الصغير في المدينة الواقعة بإقليم الباسك  وذلك عقب لمس بورخا إيكيزا لتسديدة المهاجم الأرجنتيني بيده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف ميسي الهدف الثاني بعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثاني إثر ركلة ركنية نفذها إيفان راكيتيتش، وهذا هو الهدف رقم 32 لميسي في الدوري الإسباني هذا الموسم و43 على مستوى كافة المسابقات وهو ما يزيد بواقع هدفين عن كافة الأهداف التي سجلها طوال موسم 2013-2014 المضطرب.

وسجل ميسي هدفين على الأقل في 120 مباراة مع النادي ومنتخب بلاده وبواقع 112 مرة مع برشلونة و8 مرات مع منتخب الأرجنتين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد