صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميلان يفز على جنوى 2-صفر

21

FBL-ITA-SERIEA-GENOA-MILAN

أضاف ميلان، وصيف بطل الموسم الماضي، 3 نقاط جديدة إلى رصيده إثر فوزه على مستضيفه جنوى 2-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
فعلى ملعب “لويجي فيراريس”، ورغم تفوق جنوى ميدانيا، واحتجاج لاعبيه على 3 حالات للمطالبة بركلات جزاء في الشوط الأول، خطف ميلان هدفا مبكرا سجله المهاجم الدولي جانباولو باتزيني المصاب، الذي تابع مباشرة وهو يعرج كرة خلفية مرتدة من أحد المدافعين داخل المنطقة فأصابت العارضة واستقرت في سقف الشبكة (22).
ورفع باتزيني رصيده الشخصي إلى 13 هدفا في البطولة، ثم ترك مكانه لماريو بالوتيلي القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي.
وفي بداية الشوط الثاني، كان جنوى قريبا من التسجيل من ركلة حرة نفذها تشيزاري بوفو، وناب القائم الأيمن عن الحارس كريستيان أبياتي (49)، الذي ارتمى أيضا على كرة سددها ماركو بورييلي (54).
وحمى حارس جنوى، الفرنسي سيباستيان فراي، مرماه من هدف ثان عندما حول تسديدة مواطنه ماتيو فلاميني إلى ركنية، لكنه لم يستطع بعد تنفيذها الوقوف في وجه تسديدة بالوتيلي الذي وضع الكرة بمهارة وقوة في الزاوية البعيدة اليمنى (60).
وخسر ميلان جهود مدافعه الفرنسي كيفن كونستان بالبطاقة الصفراء الثانية لمخاشنته تشيزاري بوفو (65)، لكنه حافظ على الفوز بفضل حارسه أبياتي الذي تصدى لأكثر من كرة خطرة، وبالتالي على المركز الثالث أيضا في لائحة الترتيب رافعا رصيده إلى 51 نقطة مقابل 26 نقطة لجنوى صاحب المركز السابع عشر، المهدد بالهبوط.
وقد يعطي الفوز دافعا معنويا جديدا لميلان خلال إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل على ملعب “كامب نو” بعدما كان ميلان تفوق ذهابا 2-صفر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد