صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميلان يهدد مسيرة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

22

AC Milan v Barcelona - UEFA Champions League Round of 16

يواجه برشلونة الإسباني خطر الغياب عن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في المواسم الستة الأخيرة عندما يستضيف ميلان الإيطالي الثلاثاء على ملعب “كامب نو” في إياب الدور ثمن النهائي.
وكان الفريق الكتالوني مني بخسارة قاسية صفر-2 ذهابا في 20 فبراير الماضي على ملعب “سان سيرو”، ليصبح بحاجة إلى تحقيق ثلاثية نظيفة، أو الفوز بفارق 3 أهداف، إذا ما أراد مواصلة مسعاه للقب الأوروبي بعد أن تنازل عنه الموسم الماضي لمصلحة تشلسي الإنجليزي.
واعتقد الجميع أن الطريق ستكون ممهدة أمام برشلونة من أجل تأكيد بلوغ ربع النهائي، نظرا إلى الفارق الكبير في المستوى الفني بينه وبين ميلان، لكن الفريق الإيطالي نجح من فرصتين نادرتين في توجيه ضربة قاسية للنادي الكتالوني الذي سيطر على اللقاء ميدانيا، لكنه عجز عن فك شيفرة الدفاع اللومباردي، ولم يهدد مرمى الحارس كريستيان أبياتي.
ثم ازداد وضع برشلونة حرجا بعدما تنازل عن اللقب الوحيد الذي أحرزه الموسم الماضي بخروجه من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية على يد غريمه الأزلي ريال مدريد بالسقوط أمامه في معقله 1-3 (لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1)، قبل أن ينجح النادي الملكي في تجديد تفوقه على غريمه الكتالوني بعد 5 أيام، بالفوز عليه 2-1 في الدوري هذه المرة.
وبدا واضحا في الفترة الأخيرة أن غياب المدرب تيتو فيلانوفا عن برشلونة أثر على أداء الفريق الذي يقوده حاليا خوردي رورا.
ويتواجد فيلانوفا، الذي حل بدلا من جوسيب غوارديولا في نهاية الموسم الماضي، في الولايات المتحدة من أجل مواصلة العلاج بعد خضوعه لعملية جراحية من أجل استئصال ورم متجدد في الغدة اللعابية.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. مدثر عبدالوهاب يقول

    الله يستر غايتو برشلونة خلاص داير يلحقوا بسرعة ويجب تعيين مدرب قدير مثل مورينيو عشان نرجع لسابق عهدنا وشكرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد