صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مينارتي والعرب حبايب بدوري حلفا الجديدة

154

كتب : محمد جلال فرح

تواصلت مباريات مسابقة دوري الأولى فضمن مباريات المجموعة الأولى تعادل عصر امس فريقا مينارتي والعرب بهدف لكل ، تقدم مينارتي بهدفه في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بتوقيع اللاعب مجذوب متوكل بعده قاد العرب محاولات أسفرت عن ركلة جزاء نفذها اللاعب الهادى ميغا محرزا هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة ، إستحوذ مينارتي على الكرة في الشوط الثاني في فترات كثيرة ولكن دون نجاعة هجومية لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أقصى قاضي الجولة لاعب العرب مرتضى بالبطاقة الحمراء ، بالنتيجة إرتفع العرب برصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى وإرتفع مينارتى برصيده إلى نقطتين واليوم الثلاثاء لقاء الرابطة وأكوبام من المجموعة الأولى.
وفي مسابقة دورى الثالثة إنهي الحكم مباراة الهلال ودغيم وسط بعد إنتظار المهلة القانونية لبداية المباراة حيث حضر الهلال الملعب خلال الزمن القانوني بينما حضر دغيم وسط بعد إنتهاء المهلة واليوم الثلاثاء لقاء الأمل والقفلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد