صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميني بطلة أولمبية.. طفلة ثلاثة أعوام تنافس بطلات العالم

26

بمجرد مشاهدتك لإحدى فيديوهاتها على حسابها على “إنستجرام”، تصلك قناعة بأنك أمام مشروع بطلة أولمبية قادمة دون نقاش فى ذلك، “أرات حسين” طفلة إيرانية لا يتعدى عمرها 3 سنوات اختار والدها أن يعدها لتكون بطلة فى المستقبل وذلك باستخدام أبسط المعدات فى منزلهم والمذهل فى هذه التجربة هو أن عائلة الطفلة لا تكتفى بتدريبها على رياضة بعينها فنجدها بارعة فى رياضة الجمباز، وكذلك الغوص ورفع الأثقال أيضا، ولذلك فهى بطلة متنوعة فى أكثر من رياضة.وتدرب “أرات” بشكل فردى فى منزلها المتواضع ومدربها هو والدها، حيث يستخدم مجرد سلم خشبى إضافة إلى عدة كراسى وأحبال بديلا عن تدريبها فى أحد النوادى، على الرغم من ذلك نلحظ مهاراتها العالية جدا التى تفوق من يتدربون على أيدى مدربين محترفين.

يتابع حساب الطفلة المعجزة “أرات” 374 ألف على إنستجرام ويشاهد فيديوهاتها الآلاف يوميا، الذى يحصر والدها بوضع أكثر من فيديو لها على مدار اليوم الواحد.
إضافة إلى ما تؤديه إرات من رياضات متنوعة فهى تقدم من خلال تسجيلاتها على حسابها على “إنستجرام” بعض المهارات الفردية غير المصنفة كرياضة، ولكنها حركات فريدة من نوعها مثل البقاء داخل الثلاجة لوقت طويل أو الغوص داخل غسالة مليئة بالماء.

201608230210511051

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد