صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مين بعد كافالي؟!!

29

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[الخطأ الاداري الذي كلّف الهلال خصم ست نقاط من رصيده بدوري النخبة الممتاز كان يجب ان يكون بمثابة الدرس الذي يستفيد منه الاداريون حتي لا يتكرر مستقبلا لكن الواضح ان عناد رئيس الهلال سيكلف الازرق الكثير جدا في مقبل الايام سيما وان قائمة المدربين والمحترفين الذين وصلوا بشكاويهم للفيفا (طوييييييييييييلة)!!

[السؤال الذي يفرض نفسه هو مين بعد كافالي سيتسبب في صدور قرار من (فيفا) بمعاقبة الهلال واي نوع من العقوبة سيتعرض له الفريق (الفيفابي)؟!!

[جمهور (المخصوم) بات يخشي علي مصير فريقه ويترقب صباح مساء كل يوم جديد (مصيبة) جديدة من (الفيفا) جراء كثرة المطالبين بحقوقهم التي رفض مجلس الهلال دفعها عند انهاء عقوداتهم واضطرهم للبحث عنها لدي اكبر مؤسسة رياضية بالعالم.

[لا استبعد حرمان (المخصوم) من المشاركة في دوري ابطال افريقيا للموسم القادم سيما وان عقوبات الفيفا تتنوع من خصم نقاط لحرمان من المشاركة في البطولات الخارجية وغيرها من العقوبات التي كان نصيب المريخ منها حرمانه من التسجيلات لعام كامل.

[المبالغ التي يطالب بها عدد من المدربين والمحترفين ربما لا تمثل رقما كبيرا في الوقت الحالي لكنها ستتضاعف كما حدث مع الفرنسي “كافالي” الذي طالب “الكاردينال” بمبلغ (30) الف دولار فقط لم يجد اذنا صاغية حينها من رئيس القوة المالية (الضاربة) ليقبض في نهاية المطاف (150) الف دولار!!

[تابوها (مملّحة) تاكلوها (حاااااااااااااااااااافة)!!!

[في رأيي الشخصي ان رئيس الهلال موعود بدفع كثير من الدولارات خلال الفترة القصيرة القادمة ما لم يتصل بهؤلاء ويجلس معهم ويدفع لهم مال يطالبون به والا فان (الفيفا) لن يتردد في معاقبة من يرفض الاخلال بالعقود!

[رئيس الهلال سيكون امام ضغط كبير خلال الشهر القادم الذي يشهد انطلاقة التسجيلات سيما وان عدد من لاعبي الفريق ستكون عقوداتهم قد انتهت ولا مجال لتجديدها سوي دفع المليارات من الجنيهات بجانب الالتزام بدفع مستحقات الاجانب من المحترفين والمدربين ممن غادروا او يواصلون عطاءهم مع (الفيفابي)!

[الخطر الاكبر علي رئيس نادي الهلال يتمثل في مواجهة فريقه للمريخ مساء السبت المقبل بالجوهرة الزرقاء.

[مين بعد كافالي؟!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد