صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مُلثَّم ينفذ جرائم سطو تحت تهديد السلاح بالسامراب

227

 

 

 

 

 

نفذ مُلثم جرائم سطو على منازل بحي السامراب ببحري جوار المجمع الإسلامي، وقام الملثم المجهول بتهديد موظفة بالسكين بعد أن وضعها على عنقها بطريقة دراماتيكية وقام بسحب الموظفة إلى خارج منزلهم تحت تهديد السلاح حتى يتثنى له الخروج من المنزل بسلام وفر المجهول هارباً إلى جهة غير معلومة، بعد أن استولى على هاتفين باهظي الثمن أحدهما يخص الموظفة .

ووفقاً لإفادات الموظفة، فإن الملثم استولى على السكين التي استخدمها في تهديدها من دولاب غرفة والدها ولفتت إلى أن السكين قام بشرائها والدها استعداداً للأضحية إلا أن اللص قام بسرقتها واستخدامها في تهديد ابنته.

وفي السياق وبحسب صحيفة الإنتباهة، استولى المتهم على حقيبة من منزل آخر بالحي. ويذكر أن شقيق الموظفة قام بتدوين بلاغ بقسم الدروشاب ويجري التحري حول الواقعة ويناشد أهالي الحي الشرطة بضرورة الاسراع وضبط الجاني، لافتين إلى أن ملثماً تضاهي مواصفاته المواصفات التي أدلت بها الموظفة كان قبل عدة أشهر قد اعتدى على منزل آخر بالحي وبذات الطريقة قام بتهديد فتاة وسرقة مصوغات ذهبية تخص صاحبة المنزل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد