صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

م.عبدالرحمن ابراهيم:لن نتسامح مع العضوية المستجلبة.. وسنتعامل مع (مريخاب) الولايات عبر استحداث نظام العضو الشرفي

25

المهندس عبدالرحمن ابراهيم لن نتسامح مع العضوية المستجلبة

 نستهدف توفير امتيازات خاصة لبطاقة عضوية المريخ

 نتائج فريق الكرة تهمنا.. ونترقب الحصول على دعم كامل من الاعلام الاحمر في الفترة المقبلة

فتح المهندس عبدالرحمن ابراهيم عبدالرحمن مسؤول قطاع العضوية بالمريخ الباب واسعاً امام اجراء عدد من الخطوات التطويرية في القطاع خلال الفترة المقبلة، وأفاد ان ملف العضوية حظي بنقاش واسع خلال الاجتماع الثاني للجنة تسيير المريخ والذي اقيم مساء السبت الماضي، وقال عبدالرحمن في تصريحات خاصة ان باب العضوية سيكون مفتوحاً امام اهل المريخ حتى الاول من يونيو المقبل مضيفاً: فتحنا الباب لاكتساب العضوية وفقاً للضوابط الموجودة بلوائح النادي ونظامه الاساسي، التسجيل يكون عبر قطاع العضوية بنادي المريخ بينما يتم توريد الرسوم عبر شركة وارد.
وكشف المهندس عبدالرحمن ابراهيم عن وجود فكرة لتطوير مسألة العضوية بنادي المريخ بحيث تكون للبطاقة التي يتم منحها للعضو امتيازات خاصة وقال: نسعى الى الاتفاق مع عدد من الجهات بصورة خاصة بحيث توفر خدمات وتفاصيل اخرى لكل من يحمل بطاقة عضوية نادي المريخ.. وابدى مسؤول قطاع العضوية بالمريخ عدم رضاءه عن عدد العضوية المنضوية تحت لواء نادي المريخ وقال: بالتأكيد الرقم ضعيف للغاية ولا يتناسب مع نادي يملك جماهيرية مثل المريخ، اعتقد ان الامر يحتاج للتحرك في مساحات واسعة من اجل اقناع الجماهير الحمراء باكتساب العضوية.
واوضح مسؤول قطاع العضوية بالمريخ ان لوائح النادي تمنع الاعضاء غير المقيمين داخل حدود ولاية الخرطوم من نيل العضوية وتابع: تلك بالتأكيد مسألة معقدة سنعمل على تجاوزها عن طريق منح العضوية الشرفية لابناء نادي المريخ بالولايات ممن يرغبون في دعم الكيان ومساندة مجالس اداراته المتعاقبة.. وكشف المهندس عبدالرحمن ان تلك الفكرة سيتم تنفيذها عن طريق التعاون مع روابط المريخ خارج الخرطوم وتابع: سنعمل على التفاهم مع هذه الروابط من اجل منح العضوية الشرفية، كما سنعمل على تطوير الفكرة داخل العضوية الاساسية بعدد من الاساليب وذلك لزيادة المساهمات المالية واضافة المزيد من المال لخزينة النادي في الفترة المقبلة.
وقطع المهندس عبدالرحمن ابراهيم بانهم لن يحجروا على اي شخص معين نيل عضوية نادي المريخ معترفاً في الوقت نفسه بان هناك العديد من الاشخاص سيجتهدوا من اجل تسجيل (عضوية مضروبة) من اجل الاستفادة منها في الانتخابات وتابع: لن نمنع اي شخص من نيل العضوية، الباب سيكون مفتوحاً امام الجميع ولكن وبمجرد ان يصلنا احساس ان الاجراء المعين لا يمضي بصورة سليمة وان هناك شكوكاً حول الشخص الذي يرغب في نيل العضوية سنعمل على ايقاف الاجراءات ومنعه من نيل عضوية المريخ .. وعلل المهندس عبدالرحمن ذلك الاتجاه بالقول: صراحة لا نرغب في عضوية من اجل الانتخابات، نريد عضوية حقيقية تدين بالولاء للكيان وليس الافراد.. وحول اتجاه مجلس ادارة المريخ لتحويل النادي الى شركة مساهمة عامة قال مسؤول قطاع العضوية بالنادي: سيتم طرح اسهم الشركة امام الجميع، سيكون من حق كل عضو في نادي المريخ الحصول على اسهم في الشركة.
واعترف مسؤول قطاع العضوية بالمريخ ان فريق الكرة بنادي المريخ هو الدافع الاول لاي تحولات ايجابية يرغب اهل المريخ في حدوثها لناديهم وتابع: اتمنى ان يواصل فريق الكرة بالمريخ صحوته الاخيرة وينجح في تحقيق مزيد من الانتصارات، فريق الكرة هو الاساس، نجاحه يسهل من كل المهام ويزيد من الدوافع لانجاز الملفات، لذلك نوصي اللاعبين والاطار الفني بضرورة المحافظة على صدارة منافسة الدوري الممتاز وتحقيق الفوز في المواجهة المقبلة ضد الاهلي بمدني ثم الفوز من بعد في مباراة الفاشر ضد المريخ.
واختتم المهندس عبدالرحمن ابراهيم حديثه بالاشارة الى الدور الكبير المطلوب من الاعلام المريخي في الفترة المقبلة وتابع: حقيقة الدور المطلوب ان نقوم به كلجنة تسيير كبير للغاية، اربعة اشهر فترة غير كافية ولكن سنعمل على الاستفادة من كل يوم فيها لانجاز كل الملفات المطلوبة، وذلك لن يتأتى ما لم نحصل على الدعم الكامل من الاعلام المريخي الذي نثق فيه تماماً ونرى انه مؤهل لمساعدة اللجنة في اداء مهامها.
 
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. هيثم محمود يقول

    افكار لوردات تمام وربنا يوفقك بس بافكارك تنفع في الاسياد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد