صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب الامين العام للمريخ: ألوك مولود في الخرطوم وسنجلس مع الملكية للوصول الي حلول

33

 

خاص: (كورة سودانية)
قال محي الدين عبد التام نائب الامين العام لنادي المريخ في تصريحات رصدتها (كورة سودانية) ان تسجيل اللاعب ألوك اكيج في كشوفات النادي صحيح واشار ان اللاعب مولود في الخرطوم ولا يضير حمله لجنسيتين وهناك الكثير من اللاعبين ينشطون في الدوري السوداني وهم من حملة الجنسيات المختلفة .. وذكر ان كل ما يثار حول القضية لا وجود له واكد يبدو ان مريخ كوستي لم يطلب بطاقة اللاعب من الجنوب ونحن بدورنا سنطلب بطاقته من اتحاد الجنوب وسنجلس مع نادي الملكية جوبا للوصول الي اتفاق.

 

رئيس الملكية جوبا

قد يعجبك أيضا
14 تعليقات
  1. مانديلا العاطل يقول

    هههههههه جاء يكحلها عماها !!!! كده انت ورطت مريخ كوستي ..وكده شكوي الرابطة صحيحة ..
    قبييييل قلتوا الملكية ما عندها علاقة باللاعب ..و ورق الكاردينال يبلوا ويشرب مويتو …هسي التفاوض مع الملكية بأي خصوص ..؟!؟ الملكية باع ورق اللاعب وانتهئ …عايزين تتفاوضوا امشوا لكردنة …هههنننههههههننيكا …ألوك الصبر !؟!

  2. مانديلا يقول

    مولود فى جوبا .. اويل … الخرطوم… كوستى … غير سودانى المهم النصر الاداراى على الصفراب

  3. مانديلا يقول

    مانديلا العاطل .. شوغ ليك شغلة بدل ما تجى ناطى كل دقيقة بدون فهم ..التفاوض على بطاقة اللاعب من الجنوب ان شاء الله تكون فهمت … موضوع خاص بالمريخ اول من علق انت يا ابو العطلجية .. اللاعب هاوى ..بقولوا كرت ما ورق اللاعب

  4. مريخابي جدا يقول

    أنا مريخابي .. بس حكاية مولود في الخرطوم دي شنو !! خليهو يكون مولود في الراهبات .. القانون واضح. . . و ولادته في الخرطوم لا تعني شيئا !!!

  5. ابو احمد ومروان يقول

    قلت مولود فى الخرطوم والخرطوم دى كبيييييييييييييييييييرة وين فى الصافية فى الرياض او المعمورة
    ودازرق ود ابو قبورة خور ابوعنجة الصالحات تمبول يا راجل بس الكلام دا ما منك وانا انفى ذلك نيابة عنك بس انا هلالابى وصفرابى كما يحلو لكم.

  6. الكسمبر يقول

    ههههههآهههه هل يعلم عبدالتام أن معظم سكان جمهورية جنوب السودان مولودين في الخرطوم !؟ ده ما حنك يا استاذ..
    انا شخصيا مولود في مدينة العقبة الأردنية …هل يعني ذلك أنني أردني ؟!؟! التبرير والدفاع لما يكون فطير وغير مقنع ..يعكس بجلاء شكل الوضع الراهن …
    الوك عندكم ..لعبوه ..ورلمرة دي الشاهد ح يكون الكاف وليس الاتحاد العام

  7. الكسمبر يقول

    يا مانديلا ..من أمس متابعك

  8. Hnido يقول

    هههه شوف محي الدين فعلا هانت الزلابيه اخر الزمن اداري ويتكلم في الكورة ههههه والله ده قصه الزول ده زميلي بعرف كويس اما قضية الوك المربخاب يبحثوا عن انتصار كاذب الهلال صرف النظر عن الاعب فقط الان يتدخل من اجل فضح الاتحاد،وادانته الهلال خلص تسجيلاته زمان بناس ابونجده اقصد،ابوعاقله والاء وعمار حاول المريخاب المستحيل يسجلوا واحد منهم فشلوا اما كلام محي الدين الماحي ادانه للاتحاد، ومربخ كوستي الرابطه شكواها صحيحه كويس دافعين لمريخ كوستي مالكم طالما الاعب لاعب الملكيه جوبا ولو الملكيه قالت ليكم البطاقه مع الكاردينال حتدفعوا كم.

  9. awad يقول

    قصه كبييييره ومعقده ى صفوه اخي ومن وجود فخ للزعيم ..

  10. مانديلا يقول

    الكسمبر من الحب ما قتل

  11. ibrahim يقول

    ههههههههههههههههه الخرخرة بدت…. ماقلتوا من أبيي الراجل ؟ أها كدة كتمتوها في نفسكم لوحدكم….بكرة قولوا لينا عندو جدو مولود في الفتيحاب واللاعب طهروهوا في مركز صحي الموردة….كردنة مسك الورق وخلاكم لافين….العندو كلام يمشي يستسمح كردنة…يمكن يديكم ليهو هدية…..ويتواصل الجهل الطيشابي في إدارة الأزمات الرياضية !!!

  12. عزالدين يقول

    حتي لو رفض الملكية وبما أن اﻷاعب كان هاويآ معهم يحق لﻹتحاد بالخرطوم استخراج كرت له بعد شهر واحد فقط. الملكية مل حقه هو حقوق الرعاية لهذا الهاوي في فترة رعابته له حتي بلوغ سنه 23 سنة. فهذا اﻷاعب كان هاويآ وليس محترفآ وأي تزوير سيحرق المتلاعبين. حتي إتحاد الجنوب في ورطة حقيقية فرده بالنفي وأن اﻷاعب غير مسجل لديه بطرف اتحاد الخرطوم فكيف ومن أين جاء الخطاب اﻷخير. . دي ورطة كارثية علي اتحاد الجنوب إذا وصلت للفيفا. .. الكاردينال وىطهم كما ورط اﻷمل بس مولانا رئيس نادي اﻷمل عرفها وزاغ وشكر الجمعية العمومية علي المعروف تجاه ناديه بإستثنائه من الهبوط. فيا اتحاد الجنوب شوف ليك مخرج. ؟

  13. ياسر الشيخ يقول

    الهلالاب شايتين ساي ما عارفين المطره صابه وين … دي مشكله البباري الكاردينال .. ما اتعظتو من موضوع بكري انتو؟ ..
    بعدين قولو للكاردينال جيب لينا الجواز السوداني حق ولدنا الوك الماسكو عندو .. طبعا الجواز ده ما ح تقدرو تطعنو فيهو لانو صادر من جهه رسميه.. بي عض النظر عن انو مجنس او لا .. ولا شنو ي سيدي بيه؟ ههههههه

  14. كوتنيو يقول

    مبروك سموه تراورى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد