صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب الامين العام للمريخ: سنحاسب تراوري حتي ولو ادي الي ذهابه من الفريق

50

قال محي الدين عبد التام نائب الامين العام للمريخ ان المجلس سيحاسب المالي علي تصرفاته الاخيرة بعدم السفر مع بعثة الفريق للابيض لسد النقص الحاد في خط المقدمة الهجومية .. واضاف ان اللاعب كان مواظبا علي التدريبات قبل السفر للابيض إلا انه تخلف بحجه تعرضه للمرض واكد انهم سيحسمون امر اللاعب ومحاسبته حتي اذا ادي لذهابه من النادي.

 

المريخ ومريخ نيالا 1

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    حاسبوا انفسكم

  2. salah يقول

    هههههههههه ترتوري ياسبب سروري !!! ما قالوا ليكم الكلام ده من زمااااااان وقعدتوا تنظروا، عندكم كاش أدوهو حقه وخارجوهوا…ماعندكم كمان دي مشكلة تانية، معناتها تتحمدوهوا هو وباقي المواسير بقيادة الخازوق لحدي ما الله يفرجها ياكمان مشوا إشتكوكم ودللوا باقي الإستاد في المزاد…غايتو حفرتكم دي قطع سكنية مابتنفع، فيها مشروع أبراج إستثمارية يجنن…. وممكن يستفيدوا من الحفرة تحت في عمل مواقف سيارات…ههههههههههههههاااااااي

  3. Hajjam يقول

    هههههه هااااااااا. قال عقوبة قال. من امن العقوبة اساء الأدب وتراوري ضامن ما حتجيهو عوجة وموعود بحوافز دولارية اذا لعب المباراة الافريقية ونعيش ونشوف.

  4. Hajjam يقول

    ماتحرق دمك ساكت. الوصيف متعود علي المرمطة ومادام القرارات الإدارية بيد مزمز تراوري في أمن وامان ولسوابق كثيرة والظاهر نسيتو مرمطة الحضري وغياب ترتوري لمدة عام والأمثلة كثيرة. والوصيف متعود علي المرمطة وكلمة كرامة لاتوجد في قاموسهم.

  5. طه يقول

    ما بتقدر تحاسبه

  6. عصام ابو عمر الصديق يقول

    ما بتفدر توقفو جعجعه في الفاضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد