صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب الامين العام للهلال : قطعنا شوط فى ملف التسجيلات وانتقال جمال سالم لجنوب افريقيا غير صحيح

62
اكد المهندس سيف الدين ابوكلابيش نائب الامين العام لنادى الهلال انهم فى مجلس الادارة  رتبوا كل الامور المتعلقة بملف التسجيلات المقبلة وانهم سيعملون على الاستفادة من التجارب الماضية بخصوص هذا الملف من اجل تحقيق النجاح المنتظر ، وانهم استفادوا ايضا من تاجيل امر الاحلال والابدال من الشهر الماضى بسبب جائحة كورونا ، وانهم كمجلس ادارة يعملون فى هذا امر التسجيلات وفق رؤية الجهاز الفنى وحاجة الفريق بدعمه بلاعبين وطنيين واجانب ، واننا قطعنا شوط فى هذا الملف  ، وقال متى ماتم  حان موعد التسجيلات سيكون الهلال جاهز لضم عناصره الجديدة والاستغناء عن بعض اللاعبين.
على صعيد منفصل نفى  ابوكلابيش فى تصريحات للاذاعة السودانية ظهر اليوم رصدتها ( كورة سودانية) : ان يكون جمال سالم حارس مرمى الهلال قد انتقل الى فريق كايزر شيف بجنوب افريقيا ، وقال ان اللاعب نفسه نفى هذا الحديث عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى ، واننا فى مجلس الادارة تاكدنا ايضا من عدم صحة الاحاديث التى دارت مؤخرا بهذا الخصوص ، وطالب الجميع بضرورة اخذ المعلومات من المصادر المعروفة بنادى الهلال.
من جهة  اخرى قال نائب الامين العام لنادى الهلال :  ليس لدينا خلاف مع المدرب السابق للفريق التونسى نبيل الكوكى فقط هو طالب بحقوق مالية وتقدم بشكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا)  ونحن قمنا باستئناف القرار ، وفى النهاية كل محق ياخذ حقه ، ونحن نرى الهلال نادى كبير ولن نقوم بادخاله فى مشاكل وقادرين على حل كل العقبات التى تواجهه .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد