صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب الرئيس يحتفي بفرسان بطولة السودان الدولية لالتقاط الأوتاد

23

أحتفل نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن مساء الخميس بالوفود المشاركة في بطولة السودان الدولية لإلتقاط الأوتاد التي ينظمها الاتحاد الرياضي السوداني للفروسية بالتعاون مع اللجنة العليا لاحتفالات السودان بالذكرى الستين للاستقلال المجيد.
ورحّب حسبو خلال حفل عشاء اقامه بمنزله بالخرطوم بضيوف البلاد من الولايات المتحدة الامريكية وروسيا وباكستان والمملكة الاردنية الهاشمية وسلطنة عمان واليمن وقطر متمنيا لهم اقامة طيبة بالسودان .
وهنا حسبو منتخب السودان الذي حقق نتائج باهرة خلال البطولة وفاز بمجموعة من الميداليات الذهبية والبرونزية في المنافسات الفردية والجماعية بقيادة مساعد رئيس الجمهورية العميد ركن عبد الرحمن الصادق المهدي.
من جانبه قدم ممثل الوفود الاجنبية والعربية العقيد ركن عبد الله سليمان قائد فرسان الامن العام بالاردن شكره للسودان حكومة وشعبا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وشكر رئاسة الجمهورية على رعايتها الكريمة للبطولة الدولية وقال ان السودان بلد ينعم بالامن والسلام والاستقرار .
وشكر سكرتير اتحاد الفروسية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد رافت عبد الرحمن بله نائب رئيس الجمهورية لتكريمه ضيوف البلاد واستضافتهم بمنزله وقال إن السودان قادر على تحقيق نتائج ايجابية في البطولة المؤهلة للمشاركة في كاس العالم بمصر.

نائب الرئيس يحتفي بفرسان بطولة السودان الدولية لالتقاط الأوتاد (2)

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد