صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب رئيس الشمالية الدامر يؤكد تعرض الفريق لـ(الذبح) بشهادة الجميع بودمدني

41

 

الشمالية الدامراستاد مدني

اوضح لـ(كورة سودانية) الاستاذ محمد سليمان حمد نائب رئيس نادي الشمالية الدامر ورئيس بعثة الفريق لودمدني ان الفريق لم يجد الاستقبال المناسب من الرياضيين بودمدني لدي وصوله لاداء جولة الاياب امام الاهلي من تمهيدي الدوري العام المؤهل للممتاز. واشار لم نجد احد من اتحاد الكرة او النادي المستضيف في استقبالنا رغم الرحلة الطويلة التي قطعها فريق الشمالية من اقصي الشمال الي اقصي منطقة في وسط البلاد.

 


وقال ان سيد الاتيام وجد استقبالا حافلا عند زيارتة الدامر لمواجهة الشمالية في مباراة الذهاب كما ان بعثتة وجدت معاملة طيبة فاقت خدمة 5 نجوم ولم تتعرض الي مضايقات حتي موعد عودتها الي مدني.
ذكر ان الحكم الرابع تسبب في هزيمة الشمالية بعد ان قام بتوجيه حكم الوسط بطرد لاعب الشمالية بالاضافة الي ذلك تم انذار خمسة من أميز لاعبي الفريق. كما ان طاقم التحكيم الذي ادار المباراة من الحصاحيصا والمراقبين الفني والاداري من ودمدني.
اكد ان مكبرات الصوت كانت في كل مكان بودمدني حيث كانت تلاحقنا بالوعيد وبتمجيد الاهلي وان سيد الاتيام سيحقق فوز كبير علي الشمالية وانه فريق عريق له صولات وجولات في المنافسات القومية واحد الفرق العريقة التي ظلت تشارك بإستمرار في الدوري الممتاز.
قال ان المباراة استمرت لساعتين ونصف حيث انطلقت في الخامسة عصرا واستمرت حتي اضاءة ابراج الانارة مما يؤكد انها استمرت لفترة طويلة وتم احتساب عشرة دقائق وقت بدل ضاع تم اهداره في الجماهير التي دخلت في ملانسات مع الحكم مع الاشارة انه لم يتواجد مشجع واحد من الدامر بإستاد ودمدني حيث ضمت بعثة الشمالية 35 فردا ليس من بينهم مشجع واحد. واثناء سير المباراة لاحقتنا تلك مكبرات الصوت التي ظلت تمجد فريق الاهلي. كما ان كل من تابع اللقاء من الرياضيين اكدوا لنا ان الشمالية تم ذبحه.
اوضح ان الشمالية ودع التأهيلي من التمهيدي لأول مرة منذ العام 97 بعد ان دفع ثمن عدم مساندة اتحاد الدامر للاتحاد العام الحالي في الانتخابات بعد ان ساند الاتحاد مجموعة شداد المنافسة للمجموعة الحالية التي تقود الاتحاد العام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد