صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب رئيس اللجنة القانونية : كاس لم تمنح سوداكال رئاسة المريخ ..

606

 

اوضح مولانا متوكل عباس نائب رئيس اللجنة القانونية باتحاد الكرة السوداني ان كثير من المعلومات الغير صحيحه يروج لها البعض حول القرارات الاخيرة التي اصدرتها محكمة كاس تجاه نادي المريخ ..معتبرا ان القرارات التي اصدرتها كاس نهائية ولا رجعة فيها .. مبينا ان محكمة كاس حتي اللحظة لم تمنح ادم سوداكال رئاسة المريخ وتركت الامر الي اتحاد الكرة لاتخاذ القرار المناسب الذي يهدف للاستقرار بشان مجلس ادارة المريخ … مرجحا ان الرجوع لقرار تعيين لجنة تطبيع هو المسار الافضل والانسب للخروج من هذه الازمة ..واعترف عباس علي وجود فراغ اداري داخل نادي المريخ في اعقاب التطورات والمستجدات التي طرت علي الساحه المريخية ..
واشار عباس الي ان محكمة كاس الغت قرار اللجنة الثلاثية التي سبق ان كونها مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم السابق معتبرا ان خطوة اعتماد مجلس حازم مصطفي هو حق لمجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم وليس اللجنة الثلاثية …مشيرا الي المحكمة كاس ليست مختصه في اعتماد مجالس ادارة الاندية ..
وكشف نائب رئيس اللجنة القانونية باتحاد الكرة عن جهود يقوم بها الاتحاد حاليا من اجل خلق استقرار داخل المريخ وذلك قبل اتخاذ اي خطوة حيال قرارات محكمة كاس ..وقال عباس : نامل ان تجتمع كافة الاطراف المريخية من اجل الوصول لمعالجة وتسوية للازمة في سبيل المصلحة العليا للنادي بعيدا عن اى اهداف اخري ..

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ده مش الزول الحردان القبلوا إستقالته ناس حزومي مرتين؟ متين قال الكلام ده وهو زعلان وقاعد في بيتهم؟
    مع ده كله الموضوع منتهى، وبعد ده كل واحد يشوف ليه شجرة يطلع فيها !!
    يعني يا كاس تطلعي قرارك ده قبل عيد الضحية، وتخلي الجماعة يبقوا هم الضحية؟ شينة منك والله 😝😝😝

    1. عمر كودو يقول

      انت الدخلك هنا شنو الموضوع موضوع مريخى بحت انت ماعندك بيهو علاقة

    2. عمر كودو يقول

      ثانيا يا عمك صلاح قالوا نائب رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد السودانى وليس بنادى المريخ

  2. عمر كودو يقول

    ثم ثانيا قالو نائب رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد السوداني ..ماقالو نادى المريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد