صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب رئيس هلال الابيض للشؤون المالية يعلن عن حافز مفتوح للمشاركة الأفريقية

106
كشف الأستاذ ناجي جابر حمدان نائب رئيس نادي هلال الابيض للشؤون المالية عن حوافز مفتوحة القيمة للأعبي الفريق وجهازهم الفني في حال حققوا بطولة الدوري الممتاز أو المشاركة في إحدى البطولات الافريقية الأبطال والكونفدرالية في الموسم الجديد ، خلال حفل العشاء الفاخر الذي أقيم للاعبين أمس بالعمارات في العاصمة السودانية الخرطوم ، وقطع جابر أنهم رصدوا في مجلس الادارة حافز كبير من أجل شحذ همم اللاعبين وتحفيزهم للإجادة في بقية الجولات الست من بطولة الدوري الممتاز إنطلاقاً من الطموح المشروع للمجلس والجماهير في العودة من جديد للمشاركة الخارجية وأضاف أن مجلس هلال الابيض بقيادة رئيس النادى مهدي كبه وبقية الاعضاء ولجنة الأسناد بالخرطوم في عمل دؤوب وطواريء دائم من أجل فريق الكرة الاول بالنادي وهو يعيش هذه الفترة المهمة من تاريخه الناصع بالانتصارات وأنهم لا ولن يدخروأ أي جهد في سبيل إسعاد جماهير الولاية وعشاق الفريق حول العالم وكلهم ثقة في قدرة عناصر الفريق وجهازهم الفني في وضع أهداف النادي نصب أعينهم والتركيز الكامل على المنافسة .
وحيا إلتفاف الرياضيين بالولاية وأبناء هلال الابيض بالداخل والخارج ودعوات ووقفة وحضور أبناء شمال كردفان مع الفريق والحرص على معرفة أخباره ومتابعة تدريباته ومواجهاته وهو مامثل دعم قوي للفريق ويجد التقدير والثناء من قبل مجلس الإدارة في كل إجتماعاته .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد