صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب سكرتير هلال الحصاحيصا: تسجيلاتنا صحيحة ولا غبار عليها

27

الهلال الحصاحيصا

واصلت (كورة سودانية) زياراتها لاندية مدينة الحصاحيصا لمعرفة آخر استعداداتها للموسم الجديد وسجلت زيارة الي نادي الهلال بطل الدوري وممثل الحصاحيصا في الدوري العام المؤهل للممتاز وإلتقت بضباط المجلس وخرجت بالكثير نتابعه في النقاط التالية:
مدير الكرة: كسبنا افضل النجوم

تحدث الكابتن خالد عبد اللطيف رئيس القطاع الرياضي والذي اوضح ان الهلال كسب خلال فترة التسجيلات الماضية العديد من اللاعبين البارزين في مقدمتهم رستم ومجدي واعاد الهلال قيد عبد الرحمن وجبريل بيه ومحمد عبد الله جاكوب. وقرر الهلال اقامة معسكره الاعدادي للموسم الجديد بمنتجع عصام الشيخ.
نائب السكرتير: تم تكوين لجان للدعم والتسجيلات
وتحدث الاستاذ محمد محجوب نائب سكرتير النادي وقال: تم تكوين العديد من لجان لدعم مشوار الهلال في الموسم الجديد وقد تم تكوين لجنة لدعم لنادي برئاسة الاستاذ همام ابراهيم رئيس القانوني والقانوني الضليع الاستاذ ازهري علي عيسي وخالد عبد الرحمن وشخصي. كما قاد لجنة التسجيلات رئيس النادي همام وشخصي وكابتن خالد والكوتش محمد عبيد والكوتش فتحو. ونتمتع بعلاقات ازلية وطيبة مع جميع اندية الحصاحيصا وتم التأمين علي حديث رئيس النادي بالتعاون مع الاخوة في نادي النيل في التأهيلي حتي نحق الصعود معاً للممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد