صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نابولي الإيطالي يضم من ريال مدريد راؤول البيول لاربع سنوات

27
نابولي يضم البيول لاربع سنوات من ريال مدريد
قال نابولي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم اليوم الاحد إنه توصل لاتفاق من أجل شراء راؤول البيول قلب دفاع منتخب اسبانيا من ريال مدريد.
وأضاف نابولي في موقعه على الانترنت “انضم المدافع الاسباني البالغ من العمر 27 عاما من ريال مدريد ووقع على عقد لمدة اربع سنوات.”
ولم يتم الكشف عن اي تفاصيل مالية الا ان وسائل اعلام ايطالية ذكرت ان اللاعب كلف نابولي 12 مليون يورو.
ويسعى نابولي لتعزيز تشكيلته المشاركة في الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا ويمتلك وفرة مالية عقب موافقته على بيع ادينسون كافاني مهاجم اوروجواي الى باريس سان جيرمان مقابل 64 مليون يورو (84 مليون دولار) يوم الثلاثاء الماضي.
وشارك البيول – وهو خريج اكاديمية الناشئين في بلنسية حيث كان يلعب في الاساس كلاعب خط وسط – لاول مرة مع النادي الواقع على الساحل الشرقي الاسباني في سبتمبر ايلول 2003 تحت قيادة مدرب نابولي الجديد رفائيل بنيتز.
وقضى اللاعب فترة قصيرة مع خيتافي قبل ان ينضم الى ريال عام 2009 الا انه امضى معظم الوقت على مقاعد البدلاء.
ورغم قلة مشاركاته على مستوى الاندية فقد حافظ اللاعب على مكانه في تشكيلة اسبانيا خلال كأس العالم 2010 وبطولة اوروبا 2012 ولعب 40 مباراة في كأس العالم وبطولات اوروبا.
وانضم المهاجم الاسباني خوسيه كايخون زميل البيول في ريال مدريد الى نابولي الاسبوع الماضي وقال اوريليو دي لورنتيس رئيس نابولي يوم الاربعاء الماضي إنه يسعى لشراء الارجنتيني جونزالو هيجوين مهاجم ريال.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد