صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نابولي الي دور الثمانية لكأس إيطاليا بعد انتصار صعب على أودينيزي

23

نابولي6

(رويترز) – بلغ نابولي حامل اللقب دور الثمانية من كأس إيطاليا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه أودينيزي بركلات الترجيح 5-4 بعد مواجهة أقيمت في ملعب أغرقته مياه الأمطار وانتهت بالتعادل 2-2 يوم الخميس.

واستشعر مشجعو نابولي ليلة طويلة حين ردت عارضة مرمى أودينيزي ركلة جزاء نفذها دريس مارتنز بعد أربع دقائق فقط من انطلاق المباراة في دور الستة عشر.

وأنقذ إطار المرمى أيضا محاولة لنابولي – الذي خاض أولى مبارياته في الكأس هذا الموسم حيث يعفيه النظام من الأدوار السابقة بصفته ضمن الفرق الثمانية الأولى في الدوري – لثاني مرة في الدقيقة 35 حين ارتدت تسديدة والتر جارجانو من باطن القائم.

وازداد الأمر سوءا حين تقدم أودينيزي بهدف عن طريق سيريل تيريو قبل مرور ساعة من اللعب بلمسة سهلة من مدى قريب.

وتعادل نابولي الذي سيلعب مع إنترناسيونالي في دور الثمانية من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 65 بعدما تعرض دوفان زاباتا لجذب من القميص. ونفذ جورجينيو ركلة الجزاء بنجاح.

وطرد سيلفان فيدمر لاعب أودينيزي لحصوله على إنذار ثان بعدها بثلاث دقائق. لكن المباراة رغم ذلك امتدت لوقت إضافي.

وتقدم نابولي بهدف من تسديدة هائلة من ماريك هامسيك لكن باناجيوتيس كوني تعادل للفريق الضيف بهدف جميل بتسديدة من فوق الحارس.

وفي ركلات الترجيح لم يهدر أي لاعب في أول ثماني محاولات قبل أن تضيع ركلة ألان لاعب أودينيزي التي أنقذها حارس نابولي ماريانو أندوخار ليدخل جونزالو هيجوين ويمنح الفوز لأصحاب الأرض.

وفي دور الثمانية سيلعب ميلانو على أرضه مع لاتسيو ويواجه بارما يوفنتوس ويلتقي روما مع فيورنتينا

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد