صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نابولي يفوز على بولونيا 3-0 ويتأهل الي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

23

Bologna FC v SSC Napoli - Serie A

ضمن نابولي الوصافة والتأهل المباشر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه الكبير على مضيفه بولونيا 3-0، الأربعاء، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل السلوفاكي ماريك هامسيك (53) والأوروغوياني إيدينسون كافاني (63 من ركلة جزاء)، رافعا رصيده إلى 27 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، والسويسري بليريم دزيمايلي (67).
وعزز نابولي موقعه في المركز الثاني برصيد 75 نقطة بفارق 7 نقاط أمام مطارده الوحيد على الوصافة ميلان، الذي خطا خطوة كبيرة نحو حسم المركز الثالث المؤهل إلى الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد فوزه الساحق على مضيفه بيسكارا أول الهابطين إلى الدرجة الثانية 4-0.
ويدين الفريق اللومباردي بفوزه إلى نجمه “سوبر ماريو” بالوتيلي، الذي سجل ثنائية في الدقيقتين التاسعة من ركلة جزاء إثر عرقلة أنطونيو نوتشيرينو من قبل المدافع الصربي أوروس كوسيتش (57)، رافعا رصيده إلى 10 أهداف منذ انتقاله إلى صفوف ميلان في فترة الانتقالات الشتوية قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.
وسجل الدولي الغاني سليمان علي مونتاري الثالث من تسديدة على الطائر (33) والفرنسي ماتيو فلاميني الرابع (51) رافعا رصيده إلى 4 أهداف في 5 مباريات.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد