صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي البحير نيالا يستعد لإقامة أكبر ديربي لسباق الخيل

58
نيالا
يزور الخرطوم هذه الايام وفد كبير من نادي البحير لسباق الخيل بمدينة نيالا ويضم العمدة ابوسعدية والمهندس الطيب عبد الرحمن ونورالدين محمد أدم ويوسف المنزول، وتأتي هذه الزيارة في إطار إستعدادات النادي لإقامة أكبر ديربي لشباق الخيل بمضمار الفروسية بمدينة نيالا في نهاية مايو الجاري.. وقال العمدة ابوسعدية رئيس الوفد بأن الغرض من هذه الزيارة هو الاتصال بأندية الخرطوم والاتحاد السوداني لسباق الخيل وتقديم الدعوة لهم بتشريف الديربي وإيجاد دعم وراعي للسباق، وأوضح ان الزيارة حققت أهدافها تماما بعد الاجتماعات الناجحة التي عقدوها مع رئيس الاتحاد السوداني لسباق الخيل ونادي الخرطوم، وقال: أنهم تلقوا دعما مقدرا من السيد محمد اسماعيل مام واسمة عطا المنان، وفي إنتظار دعم الاتحاد ومأمون أحمد مكي وعبد الرحمن الصادق المهدي ودكتور الجمري ومحمد حيدر ويسن عبد المطلب وغازي محمد بابكر.
برنامج مصاحب للديربي
المهندس الطيب عبد الرحمن سكرتير النادي أكد ان الديربي سيصاحبه برنامج ينطلق يوم الخميس 30 مايو ويشتمل علي معرض تراث وفلكلور وألعاب شعبية وزفة خيول وقال انهم وجهوا الدعوة لوالي شمال دارفور محمد يوسف كبر ووالي شرق دارفور عبد الحميد موسي كاشا لحضور الديربي وأكد حضورهما ومشاركتهما، من جهة أخري اشاد المهندس الطيب بدعم ومساهمة حكومة الولاية في انشطة النادي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد