صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي العاصمة لسباق الخيل يدشن موسمه الجديد بالجمعه ..

38

يدشن نادي العاصمة لسباق الخيل موسمه الجديد 2021_2022 وذلك يوم الجمعه المقبل الموافق التاسع عشرة من نوفمبر الجاري حيث يشتمل حفل افتتاح الموسم علي اربعة اشواط مثيرة وقوية .. وقدم النادي الدعوة للعديد من الجهات الرسمية والدبلوماسية والرياضية لتشريف الاحتفال الذي تتخلله فقرات شيقه ومتنوعه ..الي ذلك اوضح الاستاذ احمد عمر عبد العاطي رئيس نادي العاصمة عن اكتمال كافة الترتيبات الادارية والفنية لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد لنشاط نادي العاصمة لسباق الخيل .. مبينا ان المجلس وضع برنامجا متكاملا وزاخرا بالعديد من المفاجات لعشاق ومحبي رياضة سباق الخيل بصفة عامة وجمهور نادي العاصمة علي وجه التحديد مشيرا ان مجلس الادارة يبذل قصاري جهده في سبيل ترضية وتحقيق تطلعات جماهير النادي في تقديم سباقات نوعية ومتفردة ذات جوائز مالية قيمه ..
وثمن عاطي الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل المجلس واللجنة الفنية خلال الفترة الماضية من اجل التحضير والاستعداد للموسم الرياضي الجديد ..مؤكدا عن رضائهم التام علي ما تم من عمل وانجازات لمجلس الادارة طوال المواسم الماضية ومشيدا بالتعاون والوقفة والمساندة القوية التي وجدها المجلس من قبل ملاك الخيول ومحبي النادي في انجاح الدورة الحالية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد