صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي العاصمة .. نجاح يمشي علي الاقدام ..!!

223

عين الاعتبار

نادي العاصمة .. نجاح يمشي علي الاقدام ..!!

* نتابع عن قرب لمسيرة نادي العاصمة لسباق الخيل بقيادة الشاب الطموح احمد عمر عبد العاطي وعقده الفريد من اعضاء مجلس الادارة خلال هذه الدورة التي شارفت علي الانتهاء ..حيث ظللنا نحرص دائما علي تغطية نشاط النادي وسباقاته المتفردة والمتميزة من حيث المحتوي والمضمون وذلك يعود بفضل الاستقرار التام الذي ينعم به النادي طوال المواسم الماضية التي تولي فيها زمام الامور الادارية ..
* وبلا شك لعب الاستقرار الذي ينعم به نادي العاصمة دورا كبيرا في تحقيق العديد والكثير من النجاحات والاشراقات التي برزت بشكل لافت في عهد المجلس الحالي .. وحقيقة ان هذه النجاحات لم تاتي عن فراغ .. بل اتت وفق رؤية واهداف ساهمت بتضافر جهود كل اعضاء النادي بجانب ملاك الخيول الذين ساهموا بدور ايجابي وكبير في انجاح برنامج المجلس
* صراحة ظروف استثنائية وصعبة واجهت عمل المجلس من جراء الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد ومساعيه في سبيل البحث عن رعاة لدعم نشاط النادي فضلا عن تداعيات جائحة كورونا التي انعكست افرازتها بشكل او اخر علي النشاط الرياضي عموما ..ولكن المجلس اجتهد في تنفيذ برنامجه وتجاوز كافة تلك الصعوبات ..
* مكابر من يقلل جهد وعطاء مجلس ادارة نادي العاصمة لسباق الخيل خلال الدورة الحالية ..التي تعد من انجح دورات مجالس الادارات التي ظللنا نشاهد بصماتهم ولمساءتهم خلال المواسم الماضية .. وما تشهده السباقات من تنافس رياضي شريف وحضور جماهيري كبير والتزام كامل من قبل مجلس الادارة وحوافز قيمة لم يسبق لها مثيل في السباقات ورغم التكلفة العالية في الاعداد والتنظيم للسباق ..
* ولكن للاسف قلة من الاعضاء تعد باصبع الايد يحاولون الاصتياد في الماء العكر .. ويحاولون البحث عن مكانة لهم داخل النادي ونقل الصراعات الي النادي وذلك عبر التبخيس والتقليل من دور المجلس الحالي .. بالفعل هذه هي ضريبة النجاح ..ولكن هيهات هيهات ..
* احسب ان اعضاء نادي العاصمة لسباق الخيل اكثر وعيا وتفهما ومعرفة والماما بما يحدث داخل النادي وينظرون عن كثب للجهد والعطاء المبذول من قبل مجلس الادارة الذين تربط بهم علاقة ود وتقدير واحترام مع اعضاء النادي ..
* اتركوا المجلس الحالي بقيادة احمد عمر عبد العاطي وعصام الترابي وعبد المنعم امريكي وبقية الاعضاء الاكفاء بالمضي في مواصلة مسيرة مشوار النجاح الظافرة في ترسيخ مفاهيم العمل المؤسسي والعمل علي تطوير والمحافظة علي رياضة الاباء والاجداد ..
* وحقيقة بدون مجاملة ما يقوم به قيادات المجلس الحالي من عملا كبيرا يستحقون عليه التكريم والاشادة والثناء ..وليس نكران الجميل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد