صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي المجد البويضاء يتهم اتحاد الجنيد بالتواطؤ ويرفع الأمر للاتحاد العام

57

اتهم نادي المجد البويضاء اتحاد الكرة المحلي بالجنيد بالتواطؤ لمصلحة بعض الأندية بسبب الأحداث التي صاحبت بعض مباريات الفريق في الدوري المحلي بالجنيد، وقال أحمد تاج الدين، أمين مال النادي، إنهم قدموا مذكرة لاتحاد الجنيد من أجل سحب نقاط النسور ديم الياس لتغيبه عن ثلاث مباريات أمام الكفاح والكوكب والتحرير التي لم تكتمل نسبة للأمطار مبيناً أن الاتحاد قرر إكمال المبارة لاحقاً ولكن فريق النسور لم يأت لها ولعب فريق التحرير بعدها مباراة تنافسيه ضد الكفاح الحسين آدم الأمر الذي يؤكد انتهاء مباراة التحرير والنسور بانسحاب النسور ولفت إلى ان المادة 63 من قانون ولوائح الاتحاد العام تقول:

ب. في حالة المباراة التي لم تكتمل بسبب ظروف طبيعية أو قاهرة أو لأي سبب لا يعود لأي من الفريقين أو تقدره اللجنة المنظمة أو اللجنة الإدارية أو المجلس الفرعي يجب استكمال ما تبقي من زمن المباراة.

ج. يجب استكمال ما تبقى من زمن المباراة قبل أداء الفريقين لأي مباراة تنافسية أخرى بذات اللاعبين لحظه توقف اللعب وتعتبر كافه الإجراءت والقرارات التي اتخذت في المباراة سارية المفعول، وقال أحمد: فوجئنا بعد رفع مذكرتنا لسحب نقاط النسور وفق المادة 75 برد اتحاد الجنيد بانهم قرروا في اجتماعه بتاريخ 10/10 اكمال مباراة النسور والتحرير يوم 19/10 علمآ بان الاتحاد قرر مسبقآ ان تلعب مباريات السنترليق بين التحرير والهدف يوم 20/10 يعني الاتحاد قرر التحرير يلعب اليوم وبكرة ،،بالعربي اجتماع يوم 10/10كان كذبة أبريل ،،وهو لعب بالعقول ،،وهذا في حد ذاته جهل باللوائح اذ كيف يلعب التحرير مباراة تنافسية ضد الكفاح ومباراته لم تكتمل ضد النسور؟؟ فهذا هو الجهل بعينه وعدم دراية باللوائح الواضحة للاتحاد العام لكرة القدم لتتواصل المسرحية ولتلعب بالأمس مباراة النسور والتحرير في عملية سرية تامة. واعتبر أحمد ما حدث تواطؤاً لأبعد الحدود لاخراج المجد مبيناً أن التواطؤ حدث من الاتحاد ومن لجانه المختلفه ممثله في التحكيم وغيره من اجل عدم لعب المجد للسنترليق او بمعنى آخر هو تواطؤ من اجل اخفاء بعض الأخطاء والجهل بالقوانين ولدينا كل الإثباتات التي تؤكد ذلك وسوف نصعد القضية حتى لو وصلت للاتحاد العام، فقضيتنا عادله والحق معنا.

ملعب استاد الجنيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد