صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي المشعل أربجي يكمل ترتيباته الفنية والإدارية لإنطلاقة للموسم الجديد

315

 

اكمل مجلس ادارة نادي المشعل اربجي ترتيباته الفنية والإدارية لإنطلاقة للموسم الجديد بعد أن استجلب المعدات الرياضية وأكمل إتفاقه مع الأجهزة الفنية وتقرر أقامة معسكر اعدادي في مدينة اربجي كبداية الخطوه الاولي للممتاز في قادم المشوار.

حيث قام مجلس الإدارة وأقطاب النادي بترتيب والتجهيز لمعسكر مغلق بأربجي باستراحة القطب ودالبي كمقر دائم للمعسكر قبيل انطلاقة منافسات الدوري الوسيط في اول الشهر القادم .
وتعاهد الجميع للوقوف خلف الفريق في حله وترحاله وتقديم الدعم المادي والمعنوي والعمل على قلب رجل واحد، ومعالجة سلبيات التجربة الاولي في منافسة الوسيط في الموسم الماضي .
وكان مجلس الإدارة قد تعاقد رسميا مع المدرب منتصر فرج الله الجكن مدير فنيا ومحمد اليمني امطوط مساعداً له والمدرب أحمد الطيب معد بدني والمدرب زاهر فرج الله مدرب حراس و مدير دائرة الكرة إلى جانب طبيب وطباخ الفريق.

تسجيلات النادي جاءت برؤية فنية

حيث ضم النادي إلى كشوفاته الصيني كابتن ونجم العاسية الاول ونجم التأهيلي قادما من العباسية وكان قد حافظ علي هدافه الواعد صديق وضم المهاجم الخطير والسريع برنكو قادما من الشبيبة الححاحيصا
ما كان الطريق محفوفاً بالورود ، لكنه كان مليئاً بالصعاب في التجربة الاولي لنادي المشعل أربجي الثقافي الاجتماعي الرياضي بدوري الوسيط الموسم السابق.
رسالة في بريد الأقطاب والمشجعين والمشعلاب ولكل محبب لنادي المشعل أربجي الثقافي الاجتماعي الرياضي : أنتم موعودن بمنظومة متكاملة تجعلكم فخورين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد