صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي الميرغني يصدر بياناً ساخناً بسبب أحداث مباراة ود هاشم سنار

136

أصدر مجلس إدارة نادي الميرغني كسلا بياناً ساخناً تحدث من خلاله عن الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق أمام ود هاشم سنار عصر أمس ضمن الجولة السادسة من المرحلة الاخيرة لمسابقة الدوري التأهيلي وجاء في البيان:  يود مجلس إدارة نادي الميرغني أن يهدي تحياته وتقديره وإحترامه لكل الوسط الرياضي وللراي العام السوداني أن يوضح مادار في مباراة ود هاشم سنار الأخيرة:

أولاً نادي الميرغني كسلا أمينا على المثل العليا والخلق الرياضي القويم ماكان وسيظل نهجه.

ثانيا: يرفض نادي الميرغني رفضا باتا أحداث اي فوضي او شغب ولا يتواني في شجب ذلك وإدانته ولم يسع لذلك طيلة تاريخه.

ثالثا:- بدات الاحداث عقب تصدي حارس مرمي ودهاشم وإنقاذه لفريقه من هدف محقق ووفق رواية من نثق أنه أتي بحركة تجاه الجمهور لاتمت للخلق الرياضي ناهيك عن السوداني بأي صلة … دليلنا على ذلك أن حكم المباراة بعد أن عاد لمواصلة اللعب أشهر له البطاقة الحمراء .. وأيضا دون بلاغ ضده لدي شرطة القسم الاوسط كسلا ..مما أستفز بعض الجمهور وفيهم من قذفه بقارورات مياه وحجارة.

رابعا:- بالحكمة والحنكة تم احتواء الموقف بعد ان اعقب استعمال الغاز المسيل إختلاط الحابل بالنابل.

خامسا:- عاد حكم المباراة ليستأنف اللعب ولحظتها أشهرالبطاقة الحمراء في وجه حارس مرمي ودهاشم وقرر إستئناف اللعب إلا أن الفريق الزائر لم يكن منه سوي خمسة لاعبين إذ حسب روياتهم أن البقية قد ذهب ليتلقي العلاج.
_حسنا _ أربعة حكام من خارج كسلا والحكم كان قد نقض هدفا للميرغني ومراقبان لم يصب منهم أحد وكذلك لاعبو الميرغني

سادسا:- ما كان لنا أن نصدر هذا البيان لولا الحكم المتسرع لمقدم برنامج إستديو الملاعب بقناة الملاعب البارحة وإصراره لحكم مستعجل وإدانة لجمهور كسلا وتبرير لمسلك حارس مرمي ودهاشم ؛ ولولا ماجاء من تقرير في جريدة قوون صباح أمس لايمت للحقائق بصلة ولم يسعوا للجميع حتي تكتمل لديهم الصورة. أخيرا:- نحن نطمئن لسلامة موقفنا بعد أن قرر الحكم بإرادته إستئناف اللعب مرة أخري ونثق في اللجنة المنظمة وسننتظر مايصدر من قرار، ويهمنا أن نأكد للجميع تقديرنا وإحترامنا وحرصنا على كرة القدم السودانية المنتمين لها منذ “1933 “دن أن يصمنا أحد بسوء .

خالد إدريس أكد
رئيس النادي بالانابة

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد