صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 نادي النيل الرياضي يكرم والي ولاية غرب دارفور

87

نادي النيل الرياضي يكرم والي ولاية غرب دارفور

كرمت إدارة نادي النيل الرياضي الجنينة بمكتب التنسيق والمتابعة لولاية غرب دارفور بالخرطوم امس الجنرال خميس عبدالله أبكر بشهادة شكر وتقدير على الجهود التي يبذلها في خدمة المجتمع الرياضي بغرب دارفور .

كان ذلك بحضور الأستاذ عادل السيد الأمين المالي لنادي النيل وحضور الأستاذ محمد زكريا محمد فضل مدير مكتب التنسيق والمتابعة و محمد نونة و القطب ياسر فيصل السيد و القطب حبيب أدم فاشر و الأستاذ أيوب أدم حماد، حيث تخلل التكريم مناقشة الوضع الرياضي في الولاية و متطلبات النهوض الى مراحل متقدمة تتواكب مع تطلعات الشباب والرياضيين وتسهم في تحقيق حلم الجمهور الرياضي في الوصول إلى دوري البلاد الممتاز .

من جانبه رحب خميس بوفد إدارة نادي النيل الرياضي وإستمع إلى شرح مفصل عن المجال الرياضي بالولاية ومتطلبات التمثيل والتحديات والمعوقات ، وأكد على أهمية الوقوف بجانب الأندية الممثلة في الدوري العام المؤهل للممتاز من خلال توصيل هذه الرسالة إلى المعنيين بالأمر، والعمل على التنسيق مع السلطات المحلية والقومية والجهات المعنية والمختصة في المجال الرياضي،كما أكد وقوفه التام مع نادي النيل الرياضي والأندية الأخرى بهدف تمثيل الولاية بالممتاز وتمثيل السودان في البطولة الأفريقية والبطولات الأخرى .

بدوره أثنى الأمين المالي لنادي النيل على جهود حكومة الولاية بقيادة الجنرال خميس عبدالله أبكر ووقوفه المتواصل مع الأندية معرباً عن أمله الكبير في أن يحقق فريقه طموحات وتطلعات الجمهور بالوصول إلى الممتاز واصفاً المرحلة بالصعبة التي تحتاج إلى تكامل الأدوار والدعم اللازم من قبل حكومة الولاية، منوحاً أن تكريم الوالي جاء نتيجة لإهتمامه المتعاظم تجاه الرياضة وبسط الأمن والإستقرار الذي إنعكس إيجاباً على الأوضاع بالولاية التي تشهد حراك تنموي ورياضي بصورة مبشرة .

وفي صعيد متصل أكد القطب الرياضي حبيب أدم فاشر أن الولاية تعافت وفي أتم الجاهزية لإستقبال مباريات ممثلي الولاية النيل والمريخ، الأمر الذي يدل على الأمن والإستقرار نتيجة للجهود المبذولة من قبل حكومة الولاية وإهتمام المركز، مناشداً على ضرورة الحفاظ على الأمن والإستقرار وأن الرياضة هي بوابة الشعوب نحو التقدم والإزدهار والتعايش .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد