صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي توتي للتجديف يواصل تدريباته ويشيد بالوزير صلاح الزين

52

 

يواصل نادي توتي للتجديف برنامجه التدريبي بصورة يوميا وذلك في إطار التحضير للاستحقاقات القادمة علي مستوي بطولة الجمهورية حيث ظل الفريق يواصل تدريبات وفق البرنامج المعد من جانب الإطار الفني للفريق ..الي ذلك كشف الاستاذ صديق عباس رئيس لجنة التسيير لنادي توتي للتجديف عن مساعي المجلس للنهوض بالمنشط الي آفاق أرحب مشيدا بالجهود المقدرة التي يقوم بها الاستاذ صلاح الزين الامين العام المكلف للشباب والرياضة بولاية الخرطوم في مساعيه المقدرة تجاه النادي ..
وأشار عباس الي أن الاستاذ صلاح الزين قام بتعيين لجنة. تسيير لنادي توتي للتجديف لحين انعقاد الجمعية العمومية للنادي وظل متابعا نشاط النادي مؤكدا أن النادي بعيش حالة استقرار متكامل من كافة الجوانب الإدارية والفنية ..
وثمن عباس مواقف الاتحاد السوداني للتجديف برئاسة عبد الرحيم حمد ومواقفه المشرفة والداعمة للنادي لافتا أن نادي توتي ظل داعما لكافة برامج الاتحاد السوداني للتجديف ومشاركة في كل الأنشطة والفعاليات الرياضية بشارع النيل ..واشاد صديق عباس رئيس نادي توتي بالتضافر والتكاتف لاعضاء النادي من اداريين وللاعبين ومحبين للمنشط مؤكدا أن ابواب النادي مفتوحه امام كل من يسعي للنهوض وتطوير النادي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد