صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي ساردية شندي والرعيل الأول للاعبي ساردية في العهد الذهبي يكرمون كأبتن السودان والهلال العاصمي عثمان الجلال

220

 

عقب المباراة الحبية التي جرت بين فريق ساردية والنيل شندي فقد قام مجلس إدارة نادي ساردية شندي بقيادة الأستاذ حسن سنهوري والأستاذ نصرالدين إبراهيم بجانب الرعيل الأول للاعبي ساردية في العهد الذهبي بتكريم نجم الملاعب السودانية والمنتخب القومي والهلال العاصمي وفريق ساردية المحتفى به (عثمان الجلال) بوشاح فاخر كما قام أيضاً الرعيل الأول للاعبي فريق ساردية في العهد الذهبي بتكريم المحتفى به ويقف في مقدمتهم الكابتن أحمد فارسا – الكوتش إبراهيم حسين – الإداري محمد عبدالماجد – محمود حسين – عبدالجبار محمد الخير – عوض الله محجوب – تاج السر الجلال بتكريم المحتفى به تكريماً تاريخياً وفخيماً بوشاحات فاخرة وسط عاصفة من التصفيق الداوي كما تخلل هذا التكريم التاريخي العديد من الفقرات الشيقة وبعض الكلمات من أسرة نادي ساردية والتي ألقاها الأستاذ نصرالدين إبراهيم الذي تحدث عن السيرة العطرة للاعب الدولي عثمان الجلال كما تحدث أيضاً المدير الفني لفريق ساردية الكابتن خالد جوليت الذي أشاد بدور المحتفى به كما كان هنالك فاصل غنائي شارك فيه الفنان الكبير السر الجلال والشاعر المرهف بابكر علي الزين الذين عطروا أروقة نادي ساردية بإبداعاتهم السرة.
ويعتبر التكريم الذي أقامه نادي ساردية والرعيل الأول من لاعبي فريق ساردية في العهد الذهبي لفتة بارعة إستحقوا عليها الإشادة والتقدير من القبيلة الرياضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد