صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي سواكن للجمباز يبدع في دورة الراحل المقيم الخبير عبد العزيز سليمان

30
جمباز سواكن 1
اختتمت امس الاول الجمعة (19 يوليو) دورة الراحل المقيم الخبير عبد العزيز سليمان للجمباز التي اقيمت بنادي سواكن حيث شرفها حضورا الاستاذ محمد الحسن هييس مدير عام وزارة الثقافة والاعلام والشباب والرياضة ود سيد بيومي رئيس اتحاد الجمباز والاستاذ اسامة محمد مجذوب فخري الذي لعب دورا كبيرا لنجاح الدورة والمدرب الاستاذ محمد سعيد عبد الله المدرب القدير الذي يتولي عمل النشء والمراحل الاخري وشكل نجاحا منقطع النظير في عمله وقد كانت ليلة من الليالي الخالدة في تاريخ نادي سواكن وقد افرزت الدورة العديد من النجوم التي نالت الميداليات وابرزهم: في منافسة جمباز متوازي الاطفال فاز ياسر موسي بالميدالية الفضية ونال احمد عبد المنعم من نادي الساحل الميدالية البرونزية.
جمباز نادي سواكن
في متوالي شباب نال محمد احمد الميدالية الذهبية من نادي الساحل وعمر عبد الرحمن الميدالية الفضية من نادي ابو حشيش وابراهيم ابكر البرونزية من نادي سواكن.
منافسة الجمباز الارضي نال ابراهيم ابكر من نادي سواكن الميدالية الذهبية ونال الطريفي حبيب من نادي سواكن الميدالية الفضية وعبد العزيز احمد من نادي ابو حشيش الميدالية البرونزية.
في منافسة جمباز حصان القفذ نال محمد محمد يوسف من نادي ابو حشيش الميدالية الذهبية واللاعب حاتم عبد العزيز من نادي الساحل نال الفضية وابو طالب صالح من نادي سواكن نال الميدالية البرونزية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد