صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي شيكان الشامل بالابيض معقل الاسود والثعالب الفريق يختتم مبارياته الاعدادي ويهزم الصالحين بثنائية

55

نادي شيكان الشامل بالابيض معقل الاسود والثعالب

الفريق يختتم مبارياته الاعدادي ويهزم الصالحين بثنائية

في اخر مبارياته الحبية قبل بداية معارك دوري الاضواء الذي يواجه فيه الفريق نده القلعة العنيد في الاسبوع الاول وبعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين فاز الفريق على الصالحين بهدفين دون مقابل.
نجم خط هجوم الفريق عبدالقادر كانوتيه لم يمهل المستضيف اكتر من 10دقايق ليرسل قذيفة عابرة للقارات فشلت معها كل محاولات الحارس لتسكن الشباك هدف اول انتهي عليه الشوط الأول بافضلية للاسود والثعالب لعبا ونتيجة.
وفي الشوط الثاني كشر صاحب الارض والجمهور عن انيابه وبادل الاسود السيطرة بحثا عن التعديل الا ان فدائية خط الدفاع حالت دون ذلك ليتبادل الفريقين السيطرة مع افضلية للاسود بفضل ترابط الخطوط خاصة الجهة اليمني المعروفة بي شاشاشا حسو وكالو ودسيس ومن كرة تبادلها الشاشاشا بالجهة اليمني وحولها المتالق سمبو للجهة اليسري وبعد فاصل من المراوغة وتمريرة سحرية من البديل قدح يحد الزمزمي نفسه في موجهة المرمي ليضيف الهدف الثاني علي يسار الحارس.

ودالمبارك يشيد بالاسود والثعالب

عقب المبارة اشاد محمد المبارك ودالمبارك بنجوم الفريق واكد بانهم الافضل والاميز في كل الخطوط وان لياقتيهم البدنية والذهنية وصلتا اعلي المراحل واصبحو قادرين علي اجبار اي منافس لتقبل الهزيمة.

وضاح يواصل مناشداته ويشكر

وضاح محمد عبدالله رئيس دائرة الكرة بالفريق ناشد جميع خريجي شيكان بالتواجد في مباريات الفريق وتمارينه وتقديم الدعم المعنوي وغيره للجيل الحالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد